منوعات


هيدن فيغرز″ يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

حافظ الفيلم الدرامي “هيدن فيغرز” على صدارة إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي محققاً 20.4 مليون دولار. الفيلم بطولة تروغي هينسن وأوكتافيا سبنسر وكيفن كوستنر ومن إخراج تيودور ميلفي. وتقدم فيلم “لالا لاند” من المركز الخامس إلى الترتيب الثاني هذا الأسبوع. وجمع الفيلم الذي يقوم ببطولته رايان غوسلينغ وإيما ستون 14.5 مليون دولار. وظل […]

بريطاني يحول طائرة ركاب صغيرة إلى فندق

استطاع مواطن من منطقة ويلز البريطانية تحويل طائرة ركاب صغيرة من نوع “جيت ستار” إلى فندق صغير يقصده السياح. وتظهر في الصور التي نشرتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي كيف حول توبي ديفيس مقصورة الطائرة التي كانت تتسع لـ11 راكبا إلى غرفتين مريحتين تتسعان لأربعة سياح، كما أبقى على قمرة الطيار كما هي وأضاف إليها بعض […]

سبب رفض تامر حسني طرح فيلمه الجديد في عيد الفطر

تراجعت الجهة المنتجة لفيلم “تصبح علي خير”، الذي يقوم ببطولته النجم تامر حسني، عن قرارها بطرحه في موسم عيد الفطر المبارك، وقررت عرضه في موسم شم النسيم. وقال مصدر من داخل الفيلم لـ 24، إن حسني اتفق مع المنتج وليد منصور علي الموعد الجديد، خاصة وأنه مرتبط بمسلسل “وعلى رأي المثل”، الذي تشاركه بطولته النجمة […]

أم تحبس طفلها في حمّام قرابة عامين

إنها إحدى أسوأ حالات إساءة معاملة الأطفال التي ستسمع عنها: حبس صبي صغير في حمام رطب مظلم لمدة عام على الأقل. والمتهم بوضعه هناك؟ أمه. تقول السلطات الأمريكية إن براندي جيمس حبست ابنها، الذي يبلغ من العمر 12 عاماً، في حمام في الطابق العلوي في منزلها في ولاية يوتا، لفترة ربما دامت عامين. عندما عثرت […]

إيمان العاصي: أرفض أفلام “الطبلة والرقص”

تبرأت الفنانة المصرية إيمان العاصي من مهاجمتها للأعمال الشعبية، مؤكدة أنها لم تدل بتصريحات عدائية بحق هذه الأعمال، باعتبار أن هذه النوعية تعبر عن جزء لا يتجزأ من المجتمع المصري، بحسب قولها. وقالت إيمان ، إن الأعمال الشعبية لها كل الاحترام والتقدير، ولكنها ترفض النوعية القائمة علي الطبلة والرقص، بغرض جذب الجمهور إليها ليس أكثر، […]

هل “تنقرض” أجهزة الكمبيوتر الشخصية؟

تراجعت مبيعات أجهزة الكمبيوتر الشخصية بشكل كبير خلال العام المنصرم، ولم تتجاوز مبيعاتها حاجز 270 مليون جهاز، لتواصل بذلك تراجعها عن مبيعات عام الذروة. ووفقا لتقديرات “مؤسسة غارتنر” فقد بلغت مبيعات أجهزة الكمبيوتر الشخصية 269.7 مليون جهاز، وهو رقم يقل بنحو 20 مليون جهاز عن عام 2015، الذي بيع خلاله 287.7 مليون جهاز. ويعتقد الخبراء […]

تامر حسني يستجيب لرغبة أحد معجبيه ويحتفل معه

احتفل النجم المصري تامر حسني بعيد ميلاد أحد معجبيه، ويدعي مصطفي حفناوي، عقب مشاهدته للمقطع المصور الذي نشره الأخير، عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، والذي يعلن فيه رغبته في الاحتفال بعيد ميلاده الثاني والعشرين مع حسني، باعتباره نجمه المفضل الذي يعشقه منذ طفولته. وكلف حسني مساعديه بالتواصل مع الشاب، وإحضاره إلى مكان تصوير فيلمه […]

نجوم موسيقى الكانتري سيحيون حفلاً عشية تنصيب ترامب

نجح الرئيس المنتخب دونالد ترامب الذي يواجه صعوبة في إقناع الفنانين بالمشاركة في حفل تنصيبه المزمع تنظيمه في العشرين من يناير (كانون الثاني) عشية تسلمه مهامه الرسمية، كوكبة من نجوم الكانتري وهو نوع موسيقي يلقى رواجاً خصوصاً في الجنوب المحافظ للولايات المتحدة. وسينظم حفل في قاعة لينكولن ميموريال بمشاركة فناني الكانتري توبي كيث ولي غرينوود […]

شخصية كاري فيشر لن تستحدث رقمياً في “حرب النجوم”

أعلن منتجو سلسلسة “ستار وورز” أمس الأول أنهم لا ينوون استحداث نسخة رقمية من شخصية كاري فيشر في الأجزاء المقبلة من السلسلة الشهيرة. وكانت كاري فيشر التي توفيت الشهر الماضي من جراء أزمة قلبية قد أدت دور الأميرة ليا الذي اشتهرت به، في “الجزء الثامن” الذي انتهى تصويره في يوليو . وهذا العمل المزمع عرضه […]

جنيفر هوليداي تنسحب من المشاركة في حفل تنصيب ترامب

قالت نجمة مسرح برودواي جنيفر هوليداي أمس الأول إنها ستنسحب من المشاركة في حفل لتنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، مستشهدة بمقال على موقع على الإنترنت يعتبر مشاركتها في هذا العرض “خيانة” لمعجبيها من المثليين والمثليات. وأعلنت المغنية الحائزة على جائزة توني والمعروفة بأدوارها في المسرحيتين الموسيقيتين (دريم جيرلز) و (يور أرمز تو شورت تو […]