خيول جودلفين الجديرة بالمتابعة في العام 2016 في المملكة المتحدة

الرئيسية الرياضية

دبي – الوطن
نورد فيما يلي تشكيلة من خيول جودلفين التي تتدرب في المملكة المتحدة والتي تجدر متابعتها خلال الموسم الحالي، وذلك طبقا لما أدلى به مدربوها، مع تعليق على كل منها:
بيلاردو
مهر كميت 4 سنوات (لوب دو فيغا –دانسكايا)
المدرب روجر فاريان: “لقد عاد من مشاركته الأخيرة (فائزا) بمضمار دونكاستر يوم السبت بحالة جيدة. تقضي الخطط الحالية الدفع للمشاركة في سانداون بسباق ج2 مايل يوم 22 أبريل. أنا واثق من أنه على موعد مع موسم كبير، وتتجه أنظارنا نحو سباق ج1 لوكينج ستيكس بنيوبري وسباق ج1 كوين آن ستيكس بالرويال آسكوت كأهداف بعيدة المدى.
بيرشوود
مهر كميت 3 سنوات (دارك إينجل- ليلى جميل)
المدرب ريتشارد فاهي: “أمضى فصل الشتاء بحالة جيدة. منحناه مزيدا من الوقت حتى يستعيد نشاطه بالكامل عقب سفره الى أمريكا وعودته أواخر الموسم الماضي. ارتفعت الوتيرة التي يؤدي بها التمارين خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة وأنا مسرور للغاية بحالته.
بريف هيرو
مهر أشقر 3 سنوات (بويتس فويس- كلاسيكال دانسر)
المدرب سعيد بن سرور: “فاز بمشاركته الوحيدة في الموسم الماضي وأدى بشكل رائع للغاية خلال فصل الشتاء. أصبح جاهزا لخوض السباقات، وسوف تشاهدونه مشاركا خلال شهر أبريل الحالي. أعتقد بأنه سيكون منافسا معتبرا على مسافات تتراواح من 7 وحتى 10 فيرلونغ. أتوقع أن تسمعوا الكثير عنه خلال الفترة المقبلة. لديه مستقبل مشرق.
شيس ماستر
مهر بني 3 سنوات (شمردل – كاسندرا غو)
المدرب شارلي أبلبي: “منذ فترة طويلة وأنا أكن لهذا المهر قدرا كبيرا من التقدير. فهو يتمتع بنسب مميز وأظهر بشريات على جهوزيته بحلوله ثالثا في سباق مبتدئ جرى في ليستر في سبتمبر الماضي في مشاركته الوحيدة حتى الآن.
فولكسوود
مهر كميت 3 سنوات (إكسيد آند إكسل – ماجيك نيمف)
المدرب شارلي أبلبي: “أدى حسب التوقعات عندما حقق الفوز في مشاركته الثانية الموسم الماضي، بسباق مبتدئة مسافته 7 فيرلونغ بمضمار جوود وود في أوائل أغسطس. المستوى الذي يؤدي به التمارين في الاسطبل كان مفرحا وينتظر ان يشارك بسباق تكافؤ على مسافة الميل في نيوماركت خلال حفل سباقات الغينيس.
غريت أوردر
مهر كميت/بني 3 سنوات (ديستورتد هيومر – ميشيتا)
مدربه سعيد بن سرور: “أعتقد بأن هذا المهر يتمتع بقدرات كبيرة. أمه أخت للجواد “ويلنغ فو”، الذي كان حصانا رائعا لدينا. سعدت كثيرا بأدائه عندما حل رابعا في تجربته الأولى بسباق مبتدئة في نيوماركت في سبتمبر الماضي. مستواه سيتحسن كثيرا مع تقدم الموسم.
جاك هوبس
مهر بني 4 سنوات (هولينغ – سوين)
مدربه جون غوسدن: “يتجه هذا المهر للمشاركة إما بسباق ج2 جوكي كلوب ستيكس في نيوماركت، أو سباق ج3 آستون بارك ستيكس في نيوبري، وسيكون ذلك سباقا تحضيريا لمشاركته الرئيسية بسباق ج1 كرونيشن كب بمضمار ابسوم في يونيو. خطط مشاركاته بعيدة المدى تشمل سباق ج1 كينج جورج السادس وكوين إليزابيث ستيكس بآسكوت في يوليو وسباق ج1 بري دو لارك دو تريومف بمضمار لونغشامب، فرنسا، في أواخر الموسم.
لينغويستك
مهر كميت 3 سنوات (لوب دو فيغا – دازيل دانسر)
مدربه جون غوسدن: “حل بالميزان في كلتا مشاركتيه بالموسم الماضي. إنه حصان رائع مستواه يتطور بشكل مستمر. نخطط ليستهل موسمه الحالي بالمشاركة خلال حفل سباقات كريفين في الاسبوع المقبل.
بيرشيستر
مهر كميت 3 سنوات (إفراج – مجاراه)
المدرب ريتشارد فاهي: “أنا في غاية السعادة بمستوى أدائه للتمارين وأتطلع قُدما لإشراكه بسباق ج3 بري جيبل في باريس يوم الخميس من هذا الاسبوع. المهر يعطيني اشارات بأن مستواه يتطور مع اكتساب المزيد من الخبرة.
توور مور
مهر كميت 5 سنوات (أركان – دين تايم أوت)
المدرب ريتشارد هانون: “يؤدي بمستوى عال في الاسطبل، ويمنحنا احساسا رائعا. إنه مهر نبيل يسهل التعامل معه تماما. نخطط لإشراكه بسباق ج2 مايل في دونكاستر، وبعدها سيتجه لسباق ج1 لوكينج ستيكس بمضمار نيوبري.”


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.