المطروشي ضيفاً في أولى حلقات برنامج ” رؤى حكومية” ‎

الإمارات

يحل سعادة المهندس سعيد سيف المطروشي ، الأمين العام للمجلس التنفيذي بعجمان ضيفاً على برنامج “رؤى حكومية” في أولى حلقاته المقرر بثها اليوم في تمام الساعة الثانية ظهراً عبر إذاعة عجمان.
ومن المقرر أن يناقش البرنامج أهم المستجدات والقضايا الاستراتيجية لحكومة عجمان، إضافة إلى عدد من الملفات الحيوية داخل الإمارة، واستعراض ما تم إنجازه من استراتيجية عجمان 2021، منذ انطلاقها وحتى تاريخه.
ومن المتوقع أن يطرح الأمين العام دور المجلس التنفيذي للإمارة في متابعة توجيهات الحاكم و تنفيذ رؤية عجمان 2021، ومدى توافقها مع الاستراتيجية الاتحادية للدولة 2021.
وتلبيةً لدعوة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله باعتبار 2017 عاماً للخير، يتحدث الأمين العام عن التوجهات الرئيسية لمبادرة عام الخير واهم الخطوات المستقبلية للمبادرة.
وبصفته عضو اللجنة التنفيذية لعام الخير و خبير في السياسات الحكومية المتصلة بالمسؤولية المجتمعية للشركات، من المقرر أن يستعرض سعادة الامين العام آليات تفعيل المحاور الثلاثة التي ارتكزت عليها المبادرة للوصول إلى تحقيق أهدافها المنشودة.
البرنامج من إعداد الكاتبة الصحفية كلثم المندوس، وتقديم الإعلامي عبدالله بن خصيف “بوراشد” ومتابعة و إخراج علي عبدالعزيز و بإشراف الأمانة العامة للمجلس التنفيذي. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.