شرطة دبي تنظم فعالية توعوية لسائحي وزوار دبي عبر السفن السياحية

الإمارات الرئيسية

دبي-الوطن:

نظمت إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، وإدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي، فعالية توعوية لسائحي وزوار إمارة دبي عبر السفن السياحية “الكروز” الراسية في ميناء راشد، بحضور المقدم الدكتور مبارك سعيد سالم بنواس مدير إدارة الشرطة السياحية، والمقدم محمد سالم المهيري، رئيس قسم التوعية من الجريمة في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والسيد عمر المرزوقي مسؤول الرحلات البحرية في ميناء راشد.
وتأتي الفعالية التوعية في إطار حملة التوعوية التي أطلقتها شرطة دبي تحت شعار “سعادة الحضارات في الإمارات”، بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، ودائرة التنمية الاقتصادية في دبي، وهيئة الطيران المدني، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، ومركز الشيخ محمد بن راشد للتواصل الحضاري، ومركز الشيخ حمدان بن محمد لإحياء التراث، والاتحاد التعاونية.
وقدم المقدم بنواس شرحاً مفصلاً إلى السائحين والزوار حول الخدمات التي تقدمها شرطة دبي السياحية، ومجموعة من النصائح والإرشاد التي يجب اتباعها في الفنادق والرحلات البرية، والقوانين الواجب اتباعها عند الشواطئ، والسباحة في الأماكن التي يرتادها الناس.
وبين أن حملة “سعادة الحضارات في الإمارات”، تهدف الحملة إلى توعية سائحي وزوار الإمارة بالخدمات التي تقدمها الشرطة السياحية في شرطة دبي، وبالقوانين والعادات، والنصائح والإرشادات الواجب اتباعها في الفنادق والرحلات البرية وعند الشواطئ.
وشملت الفعالية مسابقة تثقيفية للزوار والسائحين وتقديم جوائز عينية، فيما أطلع السائحون على الدوريات الفارهة لشرطة دبي والتقطوا معها الصور التذكارية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.