القطامي يكرم الفائزين بالدورة الأولى من جوائز الصحة 16 الجاري

الإمارات

يقام يوم 16 يناير الجاري بدعم من دائرة التنمية الاقتصادية في دبي ” حفل جوائز الصحة السنوية ” التابعة لمجلة الصحة الصادرة عن جامعة الخليج الطبية في عجمان بدورتها الأولى في قاعة جودولفين أبراج الإمارات بدبي.
يأتي دعم اقتصادية دبي لهذه المبادرة في إطار خطتها الاستراتيجية الرامية إلى تحقيق التميز في جميع القطاعات الاقتصادية والخدمية في إمارة دبي بالإضافة إلى متابعة المبادرات التي من شأنها الإسهام في تحقيق تطلعات حكومة دبي لدعم مسيرة الجودة والتميز وتطبيق أفضل الممارسات في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتغطي الجائزة جميع المستويات من الأطباء والممرضين وكبار المسؤولين التنفيذين والإداريين إلى جانب تكريم خاص لمرافق الرعاية الصحية المتميزة والمبادرات المبتكرة والنساء المبدعات في مجال الرعاية الصحية والشركات المساهمة في الأنشطة الاجتماعية.
يكرم الفائزين معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي وسعادة سامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي ومحي الدين ثومبي الرئيس المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة ثومبي بحضور كبار المعنيين بالرعاية الصحية والرؤساء والمسؤولين البارزين لمؤسسات الرعاية الصحية في المنطقة بالإضافة إلى عدد من المشاهير العرب ونجوم السينما الهندية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.