ضاحي خلفان يتفقد بروفة تخريج أكاديمية شرطة دبي

الإمارات الرئيسية

دبي-الوطن:

شهد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، أمس الثلاثاء، البروفة الرسمية لحفل تخريج مرشحي الدفعة الرابعة والعشرين، المزمع إقامته في الثامن عشر من يناير الجاري، والتي أقيمت في ميدان التدريب بأكاديمية شرطة دبي، وتفقد معاليه طابور الخريجين، والعروض العسكرية التي أداها الطلبة المرشحون أمام المنصة الرئيسة.
وحضر البروفة سعادة اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الأكاديمية والتدريب، والعميد الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي.
كما حضر البروفة مديرو الإدارات ورؤساء الأقسام بالأكاديمية، وأعضاء هيئة التدريب والتدريس والمشرفون على دورات الخريجين وعدد من الضباط.
وأشاد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، بمستوى الخريجين المشاركين في البروفة، واطلع معاليه على الاستعدادات والترتيبات النهائية والتجهيزات الفنية المعدة لحفل التخريج، وأعطى معاليه بعض الإرشادات والتعليمات التحسينية على العرض بشكل عام.
كما أشاد معاليه بالجهود التي تبذلها أكاديمية شرطة دبي في تخريج رجال أمن قادرين على حفظ الأمن والنظام، ووجه معاليه الطلبة ببذل المزيد من الجهد للوصول إلى أفضل المستويات خلال حفل التخريج، ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.