الشباب والرياضة تدعم مؤتمر ” الرياضة في مواجهة الجريمة “

الرياضية

أكملت الأمانة العامة للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بتوجيهات معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس الهيئة .. جميع الترتيبات اللازمة لدعم وإنجاح المؤتمر الرياضي الدولي السادس “الرياضة في مواجهة الجريمة” الذي تنظمه القيادة العامة لشرطة دبي في الفترة من / 17 – 19 / يناير الحالي .
وقال إبراهيم عبدالملك أمين عام الهيئة خلال استقباله في مكتبه العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا منسق عام المؤتمر بحضور الرائد عبدالله بن هويدي رئيس قسم وسائل الاتصال في إدرة التوعية الأمنية في شرطة دبي .. إن الأمانة العامة بصدد إصدار تعميم للاتحادات والأندية والمراكز الشبابية والجامعات لحثها على المشاركة في هذا الحدث.. مؤكدا حرص معالي الشيخ نهيان بن مبارك على نجاح المؤتمر وخروجه بتوصيات مهمة تصب في مصلحة شريحة الشباب .
ولفت إلى أن الهيئة وشرطة دبي تكملان بعضهما لذلك سيكون لكل جهة دور في عملية استقطاب الرياضيين والمراكز الشبابية حتى تكون الفائدة أعم وأشمل .. منوها إلى أن مشاركة القيادات التربوية تحقق الأهداف التي وضعتها الجهة المنظمة وتكرس شعار السعادة الذي أطلقته الحكومة الرشيدة باعتبار أن الرياضة أسلوب حياة وعن طريقها نستطيع القضاء على الانحراف والوصول إلى مجتمع خال من الظواهر التي تؤثر سلبا على شريحة الشباب .
وأثنى أمين عام الهيئة على المبادرات التي تطلقها القيادة من وقت لآخر أملا أن يستمر المؤتمر في نجاحاته.
من جانبه أشاد العقيد الدكتور جاسم ميرزا بتعاون الهيئة مع قيادة شرطة دبي .. مقدما الشكر إلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وإبراهيم عبد الملك .. متمنيا للمؤتمر النجاح والتوفيق .
ويعقد اللواء عبدالرحمن محمد رفيع مساعد قائد شرطة دبي لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات رئيس اللجنة المنظمة .. مؤتمرا صحفيا غدا في نادي ضباط الشرطة في دبي يتناول خلاله تفاصيل المؤتمر والبحوث التي ستطرح فيه ودور الجهات الداعمة للحدث وهي الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية والشركات والمؤسسات الراعية . ,وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.