وفاء عامر تطالب دينا بعدم الظهور ضيفة شرف في مسلسل “هجرة الصعايدة”

الرئيسية منوعات

طالبت الفنانة وفاء عامر الراقصة دينا بعدم قبول العرض المقدم إليها للمشاركة في مسلسل “هجرة الصعايدة” كضيفة شرف، خاصة وأن المخرج عادل أديب رشحها لتقديم أحد الأدوار البطولية قبل أن يتراجع عن ترشيحه لصالح فنانة أخرى.
وقال مصدر ، إن دينا كان من المقرر ظهورها كضيفة شرف في 30 مشهداً فقط، وكانت ستجسد شخصية امرأة قاهرية، إلا أن أديب عرض عليها دوراً نسائياً آخر كبير من حيث المساحة، إلا أنه سرعان ما أبلغها أنه قرر إعادتها لدور ضيفة الشرف، خاصة وأن الدور الثاني كانت مرشحة له فنانة أخرى، ولكنها اعتذرت عنه لارتباطها بعمل آخر، قبل أن تتراجع عن اعتذارها وتتمسك بالدور.
وأوضحت المصادر، أن وفاء هاتفت دينا وطالبتها بالتمسك بالدور الكبير من حيث المساحة، من دون أن توضح لها أسباب وجهة نظرها، إلا أن الفنانة الإستعراضية لم تحسم موقفها من الدورين، نظراً لعدم استلامها السيناريو حتى الآن، والذي سوف تحدد على إثره قرارها، سواء بالموافقة علي المسلسل أو الاعتذار عنه.
يذكر أن مسلسل “هجرة الصعايدة” ينتمي للدراما الصعيدية وتدور أحداثه في حقبة الخمسينات، ويشارك في بطولته سلاف فواخرجي، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، مي نور الشريف، ورشوان توفيق، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج محمد فوزي.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.