“ماجد الفطيم” تنتهي من مشروع توسعة وتطوير “سيتي سنتر القرم”

الإقتصادية

مسقط – الوطن
أعلن أمس «سيتي سنتر القرم»، الوُجهة العائلية المفضلة للتسوق والحياة العصرية والترفيه بسلطنة عُمان والذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، عن الانتهاء من مشروع التوسعة الذي نفذته «ماجد الفطيم» باستثمار قدره 5 ملايين ريــال.
وأطلقت «ماجد الفطيم» مشروع توسعة «سيتي سنتر القرم» في أبريل 2016 ومن أبرز معالمه افتتاح «سنتربوينت» متعدد العلامات التجارية على مساحة 3150 مترا مربعا ليوفر للمتسوقين أربعة مفاهيم تجزئة مختلفة هي «بيبي شوب» و«سبلاش» و«لايف ستايل» و«شو مارت». ويمثل «سنتربوينت» التابع لمجموعة «لاندمارك» إضافة نوعية إلى النطاق العريض من خيارات التسوق والمطاعم والترفيه في «سيتي سنتر القرم» والتي تشمل على سبيل المثال هايبرماركت «كارفور» و«?وكس سينما» و«إتش أند إم» ومركز الترفيه «ماجيك بلانيت».
وشمل مشروع توسعة «سيتي سنتر القرم» أيضاً تشييد 177 موقف سيارات جديداً لتبلغ السعة الاستيعابية لمواقف السيارات فيه 1055 سيارة.
وبهذه المناسبة، قالت وطفاء حميد الحارثي، مدير أول «سيتي سنتر القرم»: “يسعدنا أن نعلن عن اكتمال مشروع توسعة سيتي سنتر القرم بجميع مراحله في الوقت المحدد وعلى نحو فعال من حيث التكلفة. ونرحّب بانضمام سنتربوينت كإضافة فارقة إلى خيارات التسوق المتكاملة في سيتي سنتر القرم، ويجيء افتتاح سنتربوينت تأكيداً لالتزامنا بتنويع خيارات المتسوقين وإتاحة أحدث مفاهيم التسوق المواكبة لاحتياجات وتطلعات المتسوقين، تماشياً مع رؤية «ماجد الفطيم» بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم”.
وأوضحت إدارة سنتربوينت أن المتجر متعدد العلامات التجارية شهد اداء جيدا منذ افتتاحه وزيادة ملحوظة في اعداد الزوار والمبيعات مشيرة الى ان سنتربوينت في سيتي سنتر القرم يعدّ من ابرز الفروع التي تم افتتاحها لغاية الآن وأكثرها نجاحا.
وباكتمال مشروع التوسيع بات «سيتي سنتر القرم» يوفر لمرتاديه على مساحة تقارب 26500 متر مربع تجربة متكاملة تشمل أكثر من 13 مطعماً و91 متجراً ومرفقاً ترفيهياً.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.