دبي للعقارات تكرّم شركاءها من الوسطاء العقاريين خلال حفل الجوائز السنوي

الإقتصادية الرئيسية

دبي – الوطن
قامت شركة دبي للعقارات، الشركة الرائدة بقطاع التطوير العقاري وإدارة الأصول ومقرها دبي، بتكريم شركائها الناجحين من الوسطاء العقاريين في حفل جوائز لكبار الشخصيات، تقديراً وعرفاناً منها للدور المحوري الذي لعبه الوسطاء في نجاح الشركة لعام 2016.
أقيم الحفل في مدينة جميرا بحضور السيد فاضل العلي، الرئيس التنفيذي في دبي القابضة، و السيد عبدالله لاحج، الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات، والسيد نعمان عطالله، الرئيس التنفيذي لـشركة دبي للعقارات، الى جانب عدد من المدراء والشركاء الاستراتيجيين. ضمّ الحفل أكثر من 450 وسيطاً عقارياً واحتفى بما حققه شركاء دبي للعقارات من الوسطاء العقاريين في الترويج للمشاريع التجارية والسكنية والمتعددة الاستخدامات التي طورتها دبي للعقارات خلال عام 2016.
بالإضافة إلى تكريم أفضل عشرين وسيط عقاري أداءً لعام 2016، تم تسليم جوائز قيمة للفئات التالية: أفضل وكيل عُيّن حديثاً ، وأفضل مدير مبيعات، وأفضل وسيط عقاري، وجائزة الإنجاز المتميز.
توجّه السيد فاضل العلي للحضور في كلمته خلال الحفل مؤكّداً أن تماشيا مع استراتيجية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لدولة الإمارات العربية المتحدة للمستقبل، تساهم مجموعة دبي للعقارات بشكل كبير في ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة للعيش والعمل والزيارة، وأوضح أن للشركاء من الوسطاء العقاريين دور محوري في تحقيق ذلك مؤكّداً التزام المجموعة في دعم جهودهم العظيمة التي تُساهم في وضع بصمة مجموعة دبي للعقارات على سوق العقارات في دبي.
ونوّه السيد العلي التزام مجموعة دبي للعقارات لعملائها موضّحاً أن عام 2017 سيكون عام “التركيز على العملاء” وتطوير تجربتهم ورفع مستوى رضاهم بما يضمن نجاح أعمال المجموعة.
وعلّق نيتين جياناني، مدير هومز فور لايف العقارية، قائلاً: “لدينا كوسطاء عقاريين إيمان كامل برؤية دبي للعقارات وامكانياتها وذلك بسبب كل المشاريع الهامة التي طورتها وتطورها. نسعد بتعاوننا مع هذه الشركة.”
كما تم مناقشة خطط عمل ومشاريع 2017 من قبل مدراء في دبي للعقارات ومعنيين خلال الحفل.
وصرّح الفائز عن فئة أفضل مدير مبيعات، السيد همير آشر من شركة إندوس للعقارات، قائلاً: “استطعنا بفضل تنوّع محفظة المشاريع لدبي للعقارات أن نلبّي احتياجات السوق المختلفة للمستثمرين في قطاع العقارات. وما ساعدنا أكثر هو تسهيل عمليات دفع عن طريق خطط شرائية مرنة قدمتها دبي للعقارات في 2016 مما أضفى روح إيجابية على الجميع من وسطاء وعملاء. نتطلع لعلاقة طويلة الأمد ناجحة مع دبي للعقارات.”
وقد استلم جائزة “أفضل وسيط عقاري لعام 2016” شركة فام للعقارات لنجاحها في تحقيق أعلى نسبة مبيعات قيمة وعدداً، بينما حصدت كل من شركة هومز فور لايف العقارية وشركة يونيون سكوير هاوس الوسيط العقاري المركزين الثاني والثالث على التوالي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.