“مؤسسات الصيرفة والتحويل المالي” تعيّن محمد الأنصاري رئيساً جديدأ للمجموعة وتعلن عن مجلس إدارتها الجديد

الإقتصادية

دبي – الوطن
أعلنت ’مجموعة مؤسسات الصيرفة والتحويل المالي‘، التي تضم عدداً من الشركات العاملة في مجال الصيرفة والتحويلات المالية، عن تعيين السيد محمد الأنصاري رئيساً جديداً لمجلس إدارتها، وذلك خلال الاجتماع الجمعية العمومية الأوّل للمجموعة في يناير 2017.
وقد تم إعلان أسماء الأعضاء الجدد المنتخبين على الشكل التالي:
? محمد الأنصاري – رئيس مجلس الإدارة – من شركة ’الأنصاري للصرافة‘
? أسامة آل رحمة – نائب رئيس مجلس الإدارة – من شركة ’الفردان للصرافة‘
? راجيف رايبانتشوليا – أمين الصندوق – من شركة ’ المشرق للصرافة‘
? هاريش بواني – مساعد أمين الصندوق – من ’ مركز دبي للصرافة‘
? أديب أحمد – سكرتير عام – من ’شركة لولو العالمية للصرافة ‘
? سودهير كومار شيتي – عضو استشاري – من ’شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘
وبهذه المناسبة، قال السيد أسامة آل رحمة، رئيس مجلس إدارة المجموعة السابق: “أتوجه بجزيل الشكر إلى السادة أعضاء فريق الإدارة السابقة، وأثني على التزامهم واجتهادهم ونجاحهم في تحقيق أهداف المجموعة خلال الأعوام الأربعة الماضية. لقد ارتكزت هذه الإدارة على رؤىً متعمقة وخبرة واسعة في القطاع، مما ساعد المجموعة على تنفيذ أجندة أعمالها التي تتمحور حول بناء قطاع صيرفة وتحويل مالي على مستوى العالم ويتسم بالشفافية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد لعب أعضاء مجلس الإدارة دوراً رئيسياً في التنسيق مع الهيئات التنظيمية والجهات القانونيّة، فضلاً عن مساهمتهم في تقدّم المجموعة والقطاع عموماً. ويسعدني الترحيب بالأعضاء الجدد للمجلس ورئيسه الجديد، والذين سيواصلون رسم مستقبل ناجح للمجموعة خلال الأعوام القادمة”.
ويتكوّن مجلس إدارة المجموعة من قادة خبراء على مستوى القطاع، ويمتلكون معرفة واسعة اكتسبوها على مدى سنوات طويلة من خلال شغلهم لمناصب قيادية في الشركات الأعضاء لدى المجموعة.
بدوره، قال محمد الأنصاري، الرئيس الجديد المنتخب لمجلس إدارة المجموعة: “إنه لشرف كبير أن أترأس مجلس إدارة ’مجموعة مؤسسات الصيرفة والتحويل المالي‘، وأنا أتطلع للتعاون مع اللجنة التمثيلية والمجلس للاستفادة من النجاحات التي حققتها الإدارة السابقة. حيث سنعمل جاهدين لترسيخ مكانة المجموعة كمؤسسة قوية تساهم في إضافة قيمة كبيرة للشركات الأعضاء فيها، إضافةً إلى دعم كامل منظومة الصيرفة والتحويلات المالية وإثراءها عبر تطبيق أفضل الممارسات. وسنواصل وضع العملاء في صلب اهتمامنا على مستوى القطاع، كما سنستمر في تطبيق برنامجنا الهادف إلى تعزيز التعاون مع الجهات والهيئات التنظيمية الحكومية”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.