نخبة جديدة من أبناء الوطن الأكفاء تنضم لقواتنا المسلحة

أحمد بن حمدان آل نهيان يشهد تخريج دفعة من أبناء الإمارات من ” ساند هيرست العسكرية “

الإمارات

شهد الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس لجنة الإمارات للكايت سيرف والشيخ محمد بن سرور آل نهيان الحفل الذي نظمته أكاديمية ساند هيرست الملكية العسكرية في المملكة المتحدة بمناسبة تخريج دفعة من أبناء الإمارات الذين أكملوا تدريبهم العسكري.
ضمت الدفعة ــ التي تم تخريجها ــ بحضور الشيخ راشد بن أحمد بن حمدان وعدد من أصدقاء الخريجين ــ الشيخ محمد بن أحمد بن حمدان آل نهيان وسيف محمد الملا وخالد سعيد شطيط حمد الشامسي وقال الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان في كلمة له بهذه المناسبة ” نحتفل بانضمام نخبة جديدة من أبناء الوطن الأكفاء لقواتنا المسلحة الذين تزودوا علما ومعرفة من الكلية العسكرية الملكية والتي اعتادت على إعداد الرجال في ميادينها منذ عشرات السنين لحمل الراية وحماية الوطن” .
وأضاف أن الأوطان ترقى سلم المجد بأبنائها وسواعد الصادقين المخلصين الذين نذروا أنفسهم لرفعة أوطانهم ووهبوا أرواحهم في سبيلها وسخروا عقولهم وقلوبهم لخدمتها ولا يكون ذلك إلا بصدق العمل وإخلاص النية “.
من جهته عبر الشيخ محمد بن أحمد بن حمدان عن خالص شكره وتقديره لوالده الشيخ أحمد ولأبناء الإمارات على تشريفهم وحضورهم الاحتفال.
من ناحيته هنأ الشيخ محمد بن سرور آل نهيان أخاه الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان بمناسبة تخريج دفعة جديدة من شباب الإمارات .. متمنيا لهم التوفيق في خدمة الوطن الغالي .. مؤكدا حرصه على مشاركة عدد من أبناء الوطن هذه اللحظة التي يرسمون فيها أولى خطوات خدمة الوطن في المجال العسكري في ظل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله” وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وأعرب عن تمنياته للخريجين من أبناء الإمارات بالتوفيق والتقدم في حياتهم العسكرية المقبلة لخدمة الوطن .
يذكر أن أكاديمية ساندهيرست التي أنشئت في القرن الثامن عشر تعد من أرقى الأكاديميات العسكرية في العالم وتخرج منها عدد من القادة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بجانب الدول العربية والأوروبية وتستقطب في كل دورة نخبة من الطلبة يتلقون فيها التدريب في مجال القيادة والمهارات العسكرية القيادية لمدة سنة وأكثر تؤهلهم لأن يكونوا قادة المستقبل في جيوش بلدانهم ..فيما يتوج العمل الدؤوب والالتزام بأنظمة الدراسة سنويا بحفل تخريج طلبة كلية ساند هيرست العسكرية الملكية .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.