سعيد محمد الطاير: نقف إجلالاً واحتراماً لتضحيات شهداء الإمارات الأبرار

الإمارات

قال سعادة محمد سعيد الطاير، لا يسعنا إلا أن نقف إجلالاً واحتراماً لتضحيات شهداء الإمارات الأبرار الذين قدموا حياتهم فداءً للوطن وللإنسانية، بينما يمدون أياديهم البيضاء بالخير للمحتاجين ويساعدون الضعفاء خلال مهمة إنسانية إماراتية لدعم الشعب الأفغاني الشقيق، لينضموا إلى شهداء الإمارات في سجل العزة والمجد والفخر.
لقد قدم هؤلاء الأبطال للعالم أجمع، أرقى الأمثلة في البذل والعطاء الذي لا يعرف حدوداً، وسطر بواسل الإمارات أروع الأمثلة في التضحية والبذل والعطاء في “عام الخير”، حيث لم تقف أمامهم أية عوائق تمنعهم من مد يد العون للمحتاج، حتى إنهم جادوا بأغلى ما يملكون وبذلوا أرواحهم في سبيل مساعدة إخوة لهم في الإنسانية.
ستظل الذكرى العطرة والخصال المجيدة والتضحيات الخالدة لجميع شهداء الوطن نبراساً للأجيال القادمة في البذل والعطاء غير المحدود، وسيبقى أبطالها عنواناً للفخر والعزة. ونعاهد الله عز وجل، بأن تظل ذكرى هؤلاء الأبطال خالدة في عقولنا وقلوبنا حتى تقتدي بها الأجيال القادمة وتتعلم منها أسمى معاني التضحية والولاء والانتماء. ونؤكد استعدادنا لتلبية نداء الوطن في جميع الأوقات، وفاءً لما قدمه ويقدمه لنا من تنمية وتقدم واستقرار، مبتهلين إلى العلي القدير أن يتغمد جميع شهداء الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يحفظ الله دولة الإمارات وقيادتها وشعبها من كل مكروه.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.