محمد بن مسلم بن حم العامري: شهداء الإمارات يسجلون أروع الأمثلة في سجل الشرف والوطنية والبسالة

الإمارات

قال سعادة الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري

شهداء الوطن الأبرار العاملين في المجال الإنساني والذين قضوا نحبهم أول أمس في التفجير الإرهابي الذي وقع في مقر محافظ قندهار في أفغانستان .
وأوضح بن حم أن شهيد الإمارات ليس أبنا تفقده أسرته بل هو ابن كل الأسر والمجتمع بأسره يتعاطف معها ويقف معها مواسيا ومفتخرا بعطائها مقدرا بذلها في تربية ابن بار تجاه وطنه مقدما روحه فداء للعمل الانساني.
أن شهداء الإمارات يسجلون أروع الأمثلة ببذل دمائهم ليكتبوا أسماءهم الخالدة في سجل شهداء الشرف والوطنية والبسالة .. وها هي الإمارات لن تنسى هذه التضحية المخلصة السامية على اعتبار أن الاستشهاد أكبر معاني الاخلاص والوفاء للوطن ومن أسمى مراتب الإنتماء الوطني وهو ضريبة الدم دفاعا عن الحق والعدل و عن الضعفاء والمحتاجين.
وأدان الدكتور محمد بن حم العمل الإرهابي ، مؤكدا أنه عمل جبان يتنافى مع كل القيم الدينية والأخلاقية لاسيما أنه استهدف أبرياء يقومون بعمل إنساني نبيل لخدمة شعب صديق يستحق الدعم والنصرة.
ودعى بن حم للشهداء بالرحمة والغفران ولذويهم بالصبر والسلوان وأن يمن الله على سفير الدولة لدى أفغانستان وبقية المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها وشعبها الكريم من كل مكروه .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.