هزاع بن زايد: شهداؤنا في قندهار أضافوا إلى سجل الإمارات صفحات ناصعة من العزة والمجد

الإمارات السلايدر

نعى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، شهداء الوطن الأبرار الذي استشهدوا في قندهار أول أمس خلال قيامهم بمهمة إنسانية نبيلة، وذلك جراء اعتداء إرهابي غاشم في مقر محافظ قندهار.
وقال سموه في تغريدات على حسابه الرسمي على تويتر: “أن يرتقي لنا شهداء على دروب الخير ومساندة إخوتنا في الإنسانية فهنا يتجلى الفارق الشاسع بين أيادي الإمارات البيضاء وأيادي الإرهاب السوداء”.
وأضاف: “إمارات زايد الخير تدرك دوماً أن العطاء لا يتحقق دون تضحيات، وشهداؤنا اليوم في قندهار أضافوا إلى سجل الإمارات صفحات ناصعة من العزة والمجد”.
وأضاف سموه: “بواسل الخير.. أمام عظيم تضحياتهم نقف إجلالاً وتعلو الهامات فخراً واعتزازاً”، متوجهاً بخالص العزاء لرئيس الدولة وشعب الإمارات وذوي الشهداء.

سيف بن زايد: يكفينا فخراً أن أبناء الإمارات استشهدوا وهم يمدّون أيدي الخير
نعى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، شهداء الإمارات والعمل الإنساني الذي استشهدوا في قندهار، وقال سموه: شهداء الإمارات الأبرار الذين لقوا ربهم في الاعتداء الإرهابي الغاشم الذي وقع أمس الثلاثاء بمدينة قندهار في جمهورية أفغانستان، إبان قيامهم بواجبهم خلال مهمة إنسانية ضمن برنامج دولة الإمارات لدعم الشعب الأفغاني.
وقال سموه في تغريدة على صفحته على تويتر: “رحم الله شهداءنا الأبرار في قندهار، رجال حملوا العطاء والأمل لتلك البلاد وأهلها، ولن ينال الإرهاب من يد الإمارات الممدودة بالخير”.
وأضاف سموه: “إرهابهم مقابل الإنسانية، وحقدهم مقابل العطاء، وغدرهم مقابل الأيادي البيضاء، ويكفينا فخراً أن أبناء الإمارات استشهدوا وهم يمدّون أيدي الخير”.

عبدالله بن زايد يعلن إهداء جائزة الإنجاز التي نالتها وزارة الخارجية إلى أرواح شهداء الإمارات

أهدى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي إلى أرواح وأسر شهداء الإمارات الذين كانوا يؤدون مهام إنسانية نبيلة لمساعدة ودعم الشعب الأفغاني أثناء زيارتهم لمقر والي مدينة قندهار الأفغانية أمس .. ” جائزة الإنجاز″ التي فازت بها وزارة الخارجية والتعاون الدولي ضمن جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز في دورتها الرابعة عن ” مؤشر المساعدات الإنمائية الرسمية ” والذي يعنى بالشأن الإنساني.
و قال سموه إن هذه الجائزة تعبر عن التزام الامارات التاريخي و الثابت بالعمل الخيري والانساني مؤكدا أن تضحيات شهداء الإمارات تأتي تجسيدا لهذا الالتزام.
و أشاد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بتضحيات أبناء الإمارات الذين قدموا أرواحهم تعبيرا عن القيم السامية لبلدهم ومجتمعهم .. وأكد أن اهداء هذه الجائزة لأرواحهم الطاهرة هو أقل القليل مقابل التضحية الكبري التي قدموها فداء للوطن.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.