مجموعة ريكسوس تعلن في برلين عن إفتتاح فندق

“ريكسوس بريميوم دبي” في جميرا بيتش 15 مايو 2017

الإقتصادية الرئيسية

دبي – الوطن
أعلنت مجموعة فنادق و منتجعات ريكسوس العالمية خلال مشاركتها في معرض بورصة السفر العالمية 2017 في برلين أمس , عن قرب افتتاح فندق “ريكسوس بريميوم دبي”، في “جميرا بيتش ريزيدنس″، أرقي المقاصد السياحية في إمارة دبي.
وذكرت المجموعة في بيان صحافي انه من المقرر افتتاح هذا الصرح السياحي الأبرز في دبي يوم 15 مايو 2017 والذي سيوفر اعلى مواصفات الخدمات الفندقية العالمية و المرافق الترفيهية المصممة لإبهار الضيوف و الزوار.
ويجيئ الإعلان عن الافتتاح في معرض برلين لتحفيز السوق الألماني و الأوروبي وجلب السياح الي فندق “ريكسوس بريميوم دبي”،
وقال السيد اركان يلدريم نائب الرئيس التنفيذي للعمليات بفنادق ريكسوس: ” لقد تزايد عدد ضيوف فنادقنا القادمين من الدول الأوروبية خلال الأشهر الأخيرة، و سنقوم بترويج فنادق ريكسوس بالإمارات للشركاء السياحيين في أوروبا بشكل أكبر”.
و أضاف قائلا: “عقدنا العديد من  اللقاءات مع وكالات السفر و منظمي الرحلات السياحية الأوروبية و عملائنا و الشركاء بالإضافة إلى تعزيز العلامة التجارية في وسائل الإعلام الأوروبية المتخصصة في السياحة”.
و أكد السيد اركان على نجاح فندق ومنتجع “ريكسوس النخلة” في دبي ومنتجع “ريكسوس باب البحر” في رأس الخيمة حيث وصل متوسط نسبة معدلات الإشغال إلى 90% خلال عام 2016 . مشيراً الى ان مجموعة فنادق “ريكسوس” تقوم حاليا بانشاء منتجع جديد في جزيرة السعديات بابوظبي وآخر  في المالديف ومن المقرر افتتاحهما بحلول عام 2018 لترتفع محفظة المجموعة الي 26 منتجعا وفندقا حول العالم .
و قال في ختام تصريحه: “أود أن أشكر هيئة السياحة في دبي و هيئة السياحة في رأس الخيمة لنجاحهما في جذب السياح من جميع أنحاء العالم و نتطلع للمزيد من الإنجازات القادمة في المستقبل القريب”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.