أراضي دبي” راعيا رئيسيا للمؤتمر الدولي لهيئة تنمية وإدارة التكاليف الأمريكية

الإقتصادية

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي أنها ستكون الراعي الرسمي للمؤتمر الدولي لهيئة تنمية وإدارة التكاليف الأمريكية الذي تستضيفه دبي يومي الأول والثاني من مايو المقبل.
يشارك في المؤتمر الذي يقام تحت عنوان “حماية الاستثمارات من خلال إدارة التكاليف والمخاطر في المشاريع″ ما يقرب من 40 متحدثا وخبيرا عالميا، لعرض أفضل الممارسات فى مجال الاستثمارات وإدارة التكاليف والمخاطر .
ويقام على هامش المؤتمر معرض هندسي لأهم الحلول فى مجال التقنيات والتكنولوجيا للتحكم بالتكاليف والمخاطر في المشاريع والتي ستعرضها أهم الشركات الرائدة في مجال الاستشارات وقطاع الإنشاءات .
ويشهد الحدث أيضا تقديم عدد من الجوائز لأفضل الممارسات فى مجال إدارة التكاليف والمخاطر والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم.
وأعرب سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الاراضي والاملاك في دبي عن فخر الدائرة بصفتها الراعي الرئيسي للمؤتمر الدولي لهيئة تنمية وإدارة التكاليف الأمريكية لتعزيز مكانة دبي كمدينة رائدة في استضافة الأحداث العالمية الكبيرة في مختلف المجالات .
وقال : ” تعكس شراكتنا مع المؤتمر إيماننا بأهمية إدارة التكاليف والمخاطر في المشاريع، وصلته المباشرة بالقطاع الهندسي من أجل ضمان حماية الاستثمارات العقارية وتنميتها”.
وقال ماجد فاروق حنا المدير التنفيذي للجنة التنفيذية العليا للمؤتمر إن المشاركين سيناقشون على مدى يومين العديد من المحاور الجوهرية التي تؤثر على استثمارات المؤسسات والمدن والدول ومنها حماية الاستثمارات وتأثيرها على اقتصاد المدن الذكية، ومشاريع البنية التحتية والاقتصادية والبيئية، ودورها في زيادة عوائد الاستثمارات للمدينة إلى جانب المسائل المتعلقة بإدارة الأراضي والأملاك والمؤشرات المالية وتأثيرها على اقتصاد المدينة وعوائد الاستثمارات.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.