دبي تستضيف المؤتمر الدولي لهيئة تنمية التكاليف الأمريكية أول مايو

الإمارات

تستضيف دبي أعمال المؤتمر الدولي لهيئة تنمية وإدارة التكاليف الأمريكية بعنوان “حماية الاستثمارات من خلال إدارة التكاليف والمخاطر فى المشاريع″ يومي الأول والثاني من مايو المقبل.
ويشارك في المؤتمر خبراء عالميون لعرض أفضل الممارسات فى مجال إدارة التكاليف والمخاطر في المشاريع .. فيما يصاحب الحدث معرض هندسي يستعرض الحلول الذكية فى مجال إدارة التكاليف والمخاطر وعددا من الجوائز لأفضل الممارسات في المجال.
وقال ماجد فاروق حنا المدير التنفيذي للجنة التنفيذية العليا للمؤتمر إن اللجنة ستمنح من خلال شراكتها مع ” مؤسسة ايميرالد للنشر ” جميع المشاركين في المؤتمر إمكانية الدخول المجانيا لمدة ثلاثة أشهر للاطلاع على أحدث المعارف في مجال الاستثمار وإدارة التكاليف والمخاطر لما يقرب من 800 صحيفة محكمة دولياً و2500 كتاب و1500 دراسة حالات وذلك بتكلفة تصل إلى ما يقرب من 200 ألف درهم.

وأكد أهمية هذه الشراكة في الاستثمار في العقول البشرية وتنمية المهارات من خلال الاطلاع على أحدث الابحاث والدراسات عالميا فى ذلك المجال.
وأضاف إن الاستثمار في البنية البشرية يعد من أهم الأولويات في تهيئة بيئة من التعليم والاطلاع المستمر ما ينعكس على فاعلية الأداء الوظيفى واكتساب المهارات من اجل حماية وزيادة الاستثمارات فى المشاريع وإدارة والتحكم في تكاليفها والمخاطر الناشئة عنها.
من جهته أكد بيشوى عزمي المدير التنفيذي لشركة الشعفار للمقاولات العامة – الراعي البلاتيني للمؤتمر – أن شركته تولي أهمية كبيرة لمواكبة التطورات من خلال متابعة أحدث التوجهات في مفاهيم إدارة ومتابعة المشروعات من مختلف الجوانب ويعد هذا الأمر واحدا من المبادئ الأساسية التي تقوم عليها الشركة التي تمتلك فريق عمل مؤلفا من 28 موظفا على درجة رفيعة من المهارة والخبرة الواسعة حيث يتولون مسؤولية إدارة الوقت والتكلفة والمخاطر في جميع مشاريع الشركة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.