زوار “معرض الكتاب” يطلعون على تفاصيل المسابقة العالمية للمهارات بأبوظبي

الإمارات

أطلع مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني زوار معرض أبوظبي الدولي للكتاب على تفاصيل المسابقة العالمية للمهارات التي ينظمها المركز اكتوبر المقبل تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وحرص جمهور المعرض خاصة الشباب على التعرف على تفاصيل المسابقة العالمية للمهارات خلال زيارتهم جناح المسابقة الخاص بمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني المشارك في المعرض.
وأعربوا عن فخرهم بأن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة صاحبة السبق في تنظيم هذا الحدث العالمي الكبير لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.
وقال المهندس فهر السويدي رئيس التسويق والاتصال في مسابقة المهارات العالمية أبوظبي 2017 التابعة لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني إن مشاركة المركز في معرض الكتاب تأتي في إطار إستراتيجية”أبوظبي التقني” لتعريف أبناء المجتمع وجمهور المعرض من خلال فريق”المهارات العالمية” على أهداف الدورة الرابعة والأربعين لمسابقة المهارات العالمية أبوظبي2017 وآليات العمل والمشاركة فيها.
وأوضحت أن هذه المسابقة العالمية تقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا وتستقطب نحو 1300 متسابقا من الشباب والفتيات أصحاب المهارات الذين يمثلون نحو 70 دولة يتنافسون في 51 مهارة هندسية وتكنولوجية ومهنية.
ولفت إلى أن جناح “المهارات العالمية” بمعرض أبوظبي الدولي للكتاب يحفز جيل الشباب على الابتكار والإبداع في مجالات متعددة منها البناء والتشييد والفنون الإبداعية والأزياء وتقنية المعلومات والاتصالات وتقنية التصنيع والهندسة والنقل واللوجستيات.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.