مؤتمر تنمية التكاليف الأمريكية يستعرض أوراق عمل للمشاريع العملاقة عالمياً

الإمارات

استعرضت اللجنة التنفيذية العليا للمؤتمر الدولي لهيئة تنمية التكاليف الأمريكية أوراق العمل لعدد من المشاريع العملاقة عالميا .وقال ماجد فاروق حنا المدير التنفيذي للجنة التنفيذية العليا للمؤتمر الذي يختتم اليوم بدبي ان من بين تلك المشاريع استاد أمازون بالبرازيل ومشاريع البنية التحتية لأولمبياد قطر ومشاريع صندوق تطوير العشوائيات بجمهورية مصر العربية.
من جهته قال سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي إن إدارة التكاليف تلعب دورا مهما في خطط الإمارة وعلى وجه التحديد خلال هذه المرحلة التي يتم فيها تطوير الكثير من مشاريع البنية التحتية استعدادا لانطلاق معرض “إكسبو 2020″ فضلا عن تأثيرها على مختلف الجوانب الاقتصادية البيئية وتاثيرها فى زيادة عوائد الاستثمارات والحد من المخاطر”.

من جهتها قالت موزة الشامسي مدير إدارة الرقابة وتقييم المخاطر في دائرة الأراضي والأملاك في دبي ” قدمنا عرضا توضيحيا نتناول فيه إدارة المخاطر المؤسسية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي.
وقال حسين العماني المدير الاقليمي للشرق الاوسط لرابطة الهيئة الدولية لتنمية التكاليف ان المؤتمر يقام لاول مرة بالشرق الاوسط وحظي بحضور متميز وتم مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة باهمية ادارة التكاليف والمخاطر فى المشاريع واستعراض بعض المشاريع المتميزة فى منطقة الشرق الأوسط. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.