إقبال كبير على مراكز التسوّق في دبي مع انطلاق “3 أيام من التخفيضات الكبرى”

الإقتصادية

دبي-الوطن:
شهدت مراكز التسوّق والمحلات التجارية المشاركة في مبادرة “3 أيام من التخفيضات الكبرى” التي انطلقت الخميس 18 مايو وتستمر حتى يوم السبت 20 مايو، إقبالا كبيراً منذ الساعات الأولى لافتتاح المراكز والمحلات، وذلك سعياً من المتسوّقين لشراء مستلزماتهم من أكثر من 1000 محل تجاري تعرض بضائع مختلفة لحوالي 250 علامة تجارية عالمية وبنسب تخفيضات تتراوح ما بين 30 و90%.
وأتاحت هذه المبادرة التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” لعشّاق التسوّق أن يقتنوا منتجات تحمل أسماء علامات عالمية شهيرة بأسعار منافسة، لاسيما في الوقت الذي ينتظر فيه الناس حلول شهر رمضان، وعيد الفطر ، كذلك الإجازة الصيفية. حيث بإمكانهم شراء مستلزماتهم من الملابس، والأحذية، والحقائب، والإكسسوارات، والساعات والعطور ، والأدوات المنزلية، والمفروشات وغيرها.
وتشارك العديد من العلامات التجارية في هذه المبادرة ومن بينها: ألدو، الجابر للبصريات، بوسيني، كاربيسا، كريت آند باريل، تشارلز آند كيث، ديسيغوال، ايكو، غاليري لافاييت، كاب، ناين ويست، أوكيدي، كوتش، بورشه ديزاين، ريفولي، روبيرتو كافالي، شو مارت، ستيفن مادين، ثنك كيتشن وغيرها المئات من العلامات التجارية العالمية الأخرى. فيما تعرض بعض العلامات التجارية مثل بالمان، وبلانكو وديزني فاشن وفوريفر 21 وأم آند كو ولا سينزا ولويس فيرود وفيرو مودا وآي ديزاين ومارلين فيرنيتشر تخفيضات هائلة تصل إلى 90% خلال هذه الأيام.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.