“فعاليات دبي للأعمال” يشارك في معرض “ايمكس 2017”

الإقتصادية

دبي- الوطن:
شارك “فعاليات دبي للأعمال”، المكتب الرسمي لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات في دبي، والتابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” في معرض سياحة الحوافز والمؤتمرات “ايمكس″IMEX، الذي أقيم خلال الفترة ما بين 16 حتى 18 مايو الجاري في مدينة فرانكفورت بألمانيا.
كما شارك مع “فعاليات دبي للأعمال” 27 جهة من شركائها ومن بينهم طيران الإمارات، ومركز دبي التجاري العالمي، ومجموعة فنادق جميرا، إضافة إلى مشاركة “اكسبو 2020” لأول مرّة، حيث قام فريق عمله بتقديم شرح حول الفرص التي سيوّفرها هذا الحدث العالمي الضخم لمنظمي المؤتمرات والفعاليات من مختلف دول العالم.
واستعرض “فعاليات دبي للأعمال” إضافة إلى شركائه في الجناح التطوّرات المهمّة التي يشهدها القطاع، والتأكيد على قدرات المدينة كوجهة رئيسية لاستضافة وتنظيم فعاليات الأعمال، علاوة على إبراز الدور المتنامي لفعاليات الأعمال في تحويل دبي إلى مركز عالمي للمعرفة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على البنية التحتية الحديثة، والمنشآت ذات المواصفات العالمية، وتطوّر قطاع الضيافة الذي يدعم فعاليات الأعمال.
وفي تصريح له، قال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: “تستمر دبي في تطوير كل من سياحة الترفيه والأعمال وهي تتّجه نحو الاقتصاد المعرفي، حيث يلعب قطاع فعاليات الأعمال دوراً أساسياً في هذا المجال. فيما جاءت مشاركة “فعاليات دبي للأعمال” في معرض ايمكس بفرانكفورت بهدف توفير فرص مهمّة لشركائنا للتواصل ولقاء أبرز العاملين في هذا القطاع على مستوى العالم، وبالتالي عقد شراكات عمل معهم.”


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.