جمارك دبي تكرم الأفلام الفائزة بجائزتها

الإمارات الرئيسية

توجت جمارك دبي رعايتها وشراكتها الاستراتيجية للمهرجان الدولي لأفلام الأطفال 2017 بتكريم الأفلام الفائزة بـ “جائزة جمارك دبي” في الحفل الختامي للمهرجان الذي أقيم في قاعة كلية دبي للطلاب للتقنية العليا بالمدينة الأكاديمية بحضور محبوب مصبح مدير جمارك دبي .
وقام يوسف عزير مبارك مدير إدارة حماية الملكية الفكرية بتسليم الجوائز للفائزين وهم “بيراسي فول ستوب” من الهند الفائز بجائزة جمارك دبي لافضل فيلم عالمي ..وفاز فيلم ” سيترال + سي نوت في” من مدرسة ونشستر جبل علي وفيلم “ون فور أول”من مدرسة بريستين الخاصة دبي بجائزة افضل فلم من داخل الدولة.. وفاز فيلم ” فيك” من المدرسة الامريكية للإبداع العلمي الشارقة بجائزة افضل فلم كرتوني ، وفيلم” مايار”من جامعة الامارات بجائزة ثاني افضل فلم كرتوني.
وهنأ أحمد محبوب مصبح الفائزين بالجائزة جمارك دبي في المهرجان الدولي لأفلام الأطفال 2017..مؤكدا اهمية رعاية ودعم المهرجان الذي يعد من الانشطة المتميزة في مجال لتحفيز الابداع و الابتكار لدى الأطفال وذلك في إطار حرص جمارك دبي على تعزيز روح الابداع والابتكار في المجتمع.
ومن جانبه أوضح يوسف عزير مبارك أن جمارك دبي خصصت جائزتها في المهرجان الدولي لأفلام الاطفال2017 للافلام المخصصة لحماية حقوق الملكية الفكرية حيث تولي الدائرة اهتماماً كبيراً لحماية حقوق الملكية الفكرية ومكافحة انتشار البضائع المقلدة وتعمل على توعية وتثقيف المجتمع بمخاطر هذه البضائع. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.