تخريج دورة مشغلي الطائرات بدون طيار في “الفجيرة للموارد الطبيعية “

الإمارات الرئيسية

احتفلت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية – ممثلة في قسم إدارة العمليات والطوارئ – بتخريج “دورة مشغلي الطائرات بدون طيار”.
شهد الحفل .. العميد خليل البشري نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في القيادة العامة لشرطة دبي وسعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة وعدد من ضباط الإدارة العامة ومديري الإدارات والمشاركين في الدورة.
مثل فريق التدريب من شرطة دبي .. الرقيب جعفر سعيد الكثيري وعريف أول راشد أحمد بن عتيق حيث يمثلان أول فريق متخصص على مستوى الدولة يحصل على تراخيص مشغلي الطائرات بدون طيار معتمدة من الطيران المدني في دبي.
وقال العميد خليل البشري إنه تماشيا مع تطلعات وأهداف الإدارة العامة تم عقد دورة تأسيسية لـ 12 منتسبا من مختلف إدارات موارد الفجيرة الطبيعية بالتعاون مع شرطة دبي في تشغيل الطائرات بدون طيار وتم اختيار أفضل خمسة أشخاص بعد إجراء الاختبارات العلمية والعملية تم تدريبهم خلالها على أحدث الأساليب في الطيران والتصوير الجوي باستخدام المعدات المتقدمة والمتخصصة للتصوير.
من جانبه تقدم سعادة المهندس علي قاسم بالشكر للقيادة العامة لشرطة دبي والإدارة العامة للتدريب على تعاونها مع المؤسسة وجهودها المثمرة والبناءة في عقد الدورات التخصصية.
وحث المنتسبين على الاستفادة من كيفية التعامل مع الطائرات بدون طيار واتباع القوانين .. مشيرا إلى أن المؤسسة تولي كوادرها الوطنية اهتماما كبيرا للابتكار وتسخير التقنيات الحديثة في خدمة البيئة والحفاظ على مواردها الطبيعية.
وقام العميد البشري يرافقه مدير مؤسسة الفجيرة الموارد الطبيعية وعدد من الضباط بتكريم وتسليم الشهادات لخريجي الدورة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.