تفاصيل حصرية من مسلسل “طاقة نور” لهاني سلامة

الرئيسية منوعات

يواصل الفنان المصري هاني سلامة تصوير مشاهد مسلسله الجديد “طاقة نور” بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، حيث من المقرر أن يمتد التصوير حتي الأسبوع الثاني من شهر رمضان المقبل.
و يجسد فيه “سلامة” شخصية قاتل مأجور يدعى “ليل عبد السلام”، وهو بمثابة أداة مطيعة في يد رجال الأعمال، ممن يرغبون في قضاء مصالحهم المهنية بطرق غير مشروعة، حيث يلجؤون إليه للتخلص من أعدائهم سواء بقتلهم أو حرقهم أو خطفهم.
وتشهد الأحداث وجود حالة عداوة بين رجل أعمال وزوجته، حيث تتفق الأخيرة مع زوجة “ليل”، التي تلعب دورها الفنانة الأردنية ميس حمدان، على التظاهر باختطاف ابنتها، على أمل عدول زوجيهما عن أفعالهما الإجرامية، ولكن “ميس” تفاجأ باختطاف زوجة رجل الأعمال لابنتها، وتبدأ في تهديد “ليل” بالانتقام منه، حيث يبدأ الأخير رحلة البحث عن ابنته المختطفة.

وفي الحلقة الثالثة عشر، يصطدم “ليل” بنبأ وفاة ابنته، حيث تنقلب حياته رأساً علي عقب، ويزيد من آلامه إصابته بمرض الصرع، حيث تداهمه آلام هذا المرض عند تنفيذه لعملية إجرامية عبارة عن حرق منزل أحد الأشخاص، ولكن الأخير ينقذه وقت إصابته بتلك الحالة المرضية، فيقرر عدم قتله، ولكن شقيقة “ليل”، التي تلعب دورها الفنانة جيهان خليل، تعطي أوامرها لرجال “ليل” بقتل هذا الشخص، وتتوالي الأحداث في إطار تشويقي.
ويشارك في بطولة “طاقة نور” وليد فواز وحنان مطاوع وصلاح عبد الله وأحمد حلاوة وإيهاب فهمي وكوكبة من النجوم، من تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.