منتجع جزيرة نوراي في أبوظبي يفوز بجائزة ميد للجودة

الإقتصادية

دبي- الوطن:
أعلنت شركة جرين بريدج عن فوزها بجائزة ميد للجودة التي تعد واحدة من أرفع الجوائز التي تكرم جودة وإنجاز مشاريع البناء في منطقة الخليج العربي، وقد تم منح جائزة أفضل مشروع فندقي لهذا العام لشركة الجيهان جلف هورايزن للمقاولات العامة إحدى شركات مجموعة جرين بريدج وذلك عن منتجع جزيرة نوراي في أبوظبي.
تجدر الإشارة إلى أن جوائز ميد وللسنة السادسة على التوالي تهدف إلى تكريم المشاريع عبر دورتها الكاملة مروراً بالبناء والتنفيذ وقيمة ونوعية المشاريع. وقد حصدت جرين بريدج هذه الجائزة نظراً لجودة العناصر الهندسية المستخدمة والبناء والمسؤولية البيئية والتنفيذ الناجح وانجاز المشروع.
ولقد اثبتت شركة جرين بريدج قدرتها على المنافسة بين مجموعة من كبرى الشركات الوطنية والدولية وذلك لالتزامها بتقديم مشروعات بناء ذات مستويات عالية بالتركيز على جوهر الإستدامة. وقد تم تكريم مشروع نواري المستوحى من كلمة نور وهو منتجع على جزيرة خاصة يحتوي 32 فيلا و 23 مسكن خاص وفلل على الماء. هذا ويعتمد الفندق على المنتجات المحلي وحديقة المطبخ لتقديم الطعام للنزلاء بما يعزز مفهوم الاستدامة.
وقال أناند كولابا بيلاي، نائب رئيس شركة جرين بريدج، لدى تسلمه الجائزة” تعد هذه الجائزة إنجاز كبير بالنسبة لنا، وتأتي لتثبت قدرتنا على المنافسة ضمن هذا القطاع الهام كما أنها تعكس إلتزامنا بتوفير أعلى معايير الجودة في العمل من خلال منتجع جزيرة نواري الذي تم إختياره الأفضل في فئته ضمن الإمارات العربية المتحدة واعتماده الاستدامة في جوهره”


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.