اقتصادية دبي تطور معيارا لإسعاد المتعاملين الأول عالميا

الإقتصادية الرئيسية

دبي-الوطن:
أعلنت اقتصادية دبي عن تطوير أول معيار إماراتي لإسعاد المتعاملين، الأول من نوعه على مستوى العالم، بالتعاون مع هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس. ويأتي تطوير معيار إسعاد المتعاملين تجسيداً لرؤية القيادة الرشيدة في نشر ثقافة السعادة والايجابية في كافة مؤسسات الدولة وقطاعات الأعمال لتحقيق أعلي معايير التميز في أداء الجهات الحكومية، وتأكيداً على الدور الحيوي لاقتصادية دبي في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة وتعزيز الرفاهية والازدهار والسعادة لسكان إمارة دبي ودولة الامارات العربية المتحدة على وجه العموم.

ويهدف المعيار الجديد إلى ضمان إسعاد المتعاملين في كافة الدوائر والمؤسسات باختلاف حجمها ومجالها ومدى تعقيد عملياتها ونشر ثقافة إسعاد المتعاملين في كافة المجالات، إلى جانب إرساء قواعد وفلسفة إسعاد المتعاملين في كافة أنشطة التدريب والتوثيق واختيار العناصر البشرية والمادية وتركيز القادة والاستراتيجيات على تحقيق نتائج ملموسة في هذا المجال.

وتسعى اقتصادية دبي من خلال المعيار الجديد إلى انشاء أول قاعدة بيانات ومركز لبحوث السعادة على مستوى الدولة، بالإضافة إلى عقد شراكات دولية في مجال السعادة وتطوير جوائز متخصصة بالسعادة على المستوى المحلي والدولي.

وقال عبد الله حسن، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة: “تؤكد اقتصادية دبي من خلال هذه المبادرة سعيها الدائم لتحقيق سعادة المتعاملين بكافة فئاتهم من خلال تطوير الخدمات وبيئة العمل والكفاءات الجوهرية الخاصة بهذا المجال في كافة المؤسسات العاملة في الإمارة وتعزيز مكانة الدولة في تحقيق مؤشر السعادة العالمي”.

وأكدت هنادي عيد، مدير إدارة إسعاد المتعاملين، حرص اقتصادية دبي والتزامها بتطبيق أفضل المعايير المحلية والدولية واستيعاب أفضل الممارسات في مجال إسعاد المتعاملين وصولا لتحقيق أهدافها ومبادراتها الاستراتيجية نحو اقتصاد قوي ومتنوع ومزدهر يليق بدولتنا الحبيبة ويحقق رؤية القيادة الرشيدة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.