معرض الأدوات والمعدات “هاردوير آند تولز” ينطلق الاثنين بدبي

الإقتصادية الرئيسية

دبي-الوطن:
تنطلق بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، الاثنين المقبل الدورة ال18 لمعرض الأدوات والمعدات الشرق الأوسط، وخلال المعرض، تنظم ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط مسابقة مخصصة لأفضل مشغلي الآلات في الإمارات لاستعراض مهاراتهم، وتعد المسابقة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط التي تدعو شركات المقاولات والتصميم حسب الطلب، شركات الإنشاءات،أو أصحاب الورش لترشيح أمهر فنييهم للمشاركة في اختبار التركيب والأدوات، حيث يقومون بأعمال الثقب، والقص بطريقتهم الخاصة لإظهار تفوقهم بين أقرانهم.
وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي لشركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط: «إن نمو الطلب على المعدات والأدوات المعدنية في المنطقة، ساعد على نمو معرض الشرق الأوسط للأدوات والمعدات والآلات «هاردوير آند تولز». وأضاف باولس أن الأبحاث العالمية أشارت إلى القيمة الحالية لسوق الأدوات والماكينات في الإمارات والتي تُقدر بأكثر من 10 مليارات درهم.يقام معرض الأدوات والمعرض الشرق الأوسط منذ ثماني عشرة سنة، حيث يعد المعرض التجاري الوحيد على مستوى المنطقة في الأدوات، المعدات، المواد، الماكينات
يعد معرض هاردوير آند تولز الشرق الأوسط حدثا هاما يستقطب أبرز التجار من حول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك الموزعين، شركات التجزئة، شركات الاستيراد والتصدير، المقاولين، المصنعين، الاستشاريين، ومحترفي الصناعة المعنيين بالقطاعين الإنشائي والصناعي.
يشارك في دورة المعرض الثامنة عشر هذا العام أجنحة دولية من الصين، تايلاند وتايوان، كما يشارك به أكثر من 185 عارضا من 12دولة يمثل أكثر من 250 علامة. كما يتضمن المعرض منطقة الخبراء، وهي قسم متخصص يقدم أكثر المنتجات والحلول إبداعا لأبرز الصانعين.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.