“الإمارات للصرافة” تقدم بطاقات خدمة دفع الرواتب ’سمارت باي‘

الإقتصادية

دبي- الوطن:
أعلنت شركة ’ الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة‘عن عزمها تقديم الخدمات المالية لعملائها المقيمين في المناطق النائية عن طريق حلول تحويلات الرواتب عبر بطاقات خدمة دفع الرواتب ’سمارت باي‘ Smart Pay. وجاء الإعلان عن هذه الخطوة بمناسبة مرور 11 عاماً على إطلاق خدمة Smart Pay التي تعتبر حلاً رائداً ومتكاملاً يتوافق مع نظام حماية الأجور المعتمد في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكشفت ’شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ النقاب عن هذه الحلول الفريدة من نوعها في دولة الإمارات خلال حفل مميز أقيم في فندق ’لي ميريديان دبي‘. وستتوافر هذه الخدمة في مختلف أنحاء إمارة دبي، وخاصة ضمن المجمعات السكنية الخاصة بشريحة العمال في الدولة؛ كما سيتم تطبيقها في مواقع رئيسية لا يتوافر فيها الكثير من نقاط استلام الحوالات نقداً والمنافذ المالية. ويمكن للعملاء الاستفادة من الخدمة لسحب رواتبهم أو إرسال الأموال في أي وقت من خلال زيارة أحد الفروع أو عبر الهاتف الجوال.
وبهذه المناسبة، قال السيد بروموث مانغات، الرئيس التنفيذيّ لشركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة: “لطالما التزمنا بتعزيز مكانتنا كمؤسسة مالية قائمة على التكنولوجيا المتقدمة والتركيز بالدرجة الأولى على خدمة العملاء. وتأتي خدمة دفع الرواتب ’سمارت باي‘ Smart Pay لتنضم إلى مجموعة حلولنا المبتكرة التي تجمع بين التقنيات الرائدة وأعلى مستويات الراحة على صعيد التعاملات الإلكترونية. ومع إطلاق الحلول الجديدة، سيتاح لفريق عملنا تجهيز كشوفات الرواتب في غضون ساعة واحدة، ما يمكّن عملاءنا الكرام من تحويل أموالهم بكل راحة وسهولة باستخدام بطاقات الرواتب.
وأضاف مانغات: “لاحظنا أن بعض عملائنا الذين يعيشون في مناطق نائية يواجهون صعوبات في إدارة مواردهم المالية، ولذلك قررنا تزويدهم بخدماتنا مباشرة عبر الأجهزة الجوالة. وتماشياً مع عام الخير في دولة الإمارات، ستساعد الحلول الجديدة في الوصول إلى هؤلاء العملاء المتواجدين في مناطق بعيدة، والذين يواجهون صعوبات في استلام رواتبهم أو إرسال أموالهم إلى بلدانهم الأم. ومع فسح المجال أمام الأفراد ذوي الدخل الاقتصادي المتواضع من الاستفادة من خدمات التحويلات المالية بكل سهولة، ستساهم خدمة Smart Pay في تعزيز رؤية الإدماج المالي التي تتبوأ مكانة مهمة في صدارة الأجندة العالمية اليوم”.
وقامت شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة بإطلاق خدمة Smart Pay لأول مرة عام 2006 لتكون حلاً متكاملاً يعالج التحديات التي تمنع العملاء من استلام رواتبهم بشكل نقدي في الوقت المحدد. وأصبحت هذه الخدمة اليوم بمثابة آلية فعالة وشفافة وموثوقة لتبسيط عمليات صرف الرواتب سواء بالنسبة لجهات العمل أو الموظفين لديهم. كما توفر الخدمة حلولاً مصممة خصيصاً وفعالة من حيث التكلفة لاستلام وتحويل الرواتب، فضلاً عن أنها متوافقة مع ’نظام حماية الأجور‘ المعتمد في دولة الإمارات، وتتوافر في مختلف المناطق الحرة.
وفي عام 2009، تعاونت خدمة Smart Pay مع وزارة العمل الإماراتية بهدف توعية وتثقيف مختلف الشركات حول ’نظام حماية الأجور‘. وفي عام 2010، قامت ’شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ بطرح بطاقة الرواتب الذكية التي مكّنت جهات العمل والشركات من تحويل الرواتب إلى بطاقات مدفوعة مسبقاً لمساعدة الموظفين على سحب رواتبهم عبر تلك البطاقات في أي وقت ومكان.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.