احتفاء بـ" يوم زايد للعمل الإنساني

الاتحاد النسائي ينظم زيارة لمستشفى خليفة الطبية “

الإمارات

 

شارك الاتحاد النسائي العام المؤسسات العامة والخاصة والأهلية بالدولة احتفالاتها بـ ” يوم زايد للعمل الانساني ” الذي يصادف 19 رمضان من كل عام إحياء لذكرى رحيل القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه ” وتعبيرا عن الانجازات التي تحققت على يديه وما حققته الدولة أيضا على صعيد العمل الإنساني.
ونظم الاتحاد النسائي بهذه المناسبة زيارة إنسانية لمرضى الكلى من فئات الأطفال في مستشفى خليفة الطبية بأبوظبي حيث تم توزيع الهدايا عليهم بهدف إدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم.
وتأتي هذه الزيارة من منطلق حرص الاتحاد النسائي العام على إحياء ذكرى رحيل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه ” من خلال المشاركة في العمل الإنساني وعرفانا بدوره في تأسيس مسيرة العطاء الإنساني في دولة الإمارات حيث يشكل هذا اليوم علامة فارقة في تاريخ الدولة للتعبير عن العرفان لزايد الخير ودوره في تأسيس مسيرة العطاء الإنساني ليس على المستوى المحلي وحسب بل العربي والعالمي.
وقد وضع المغفور له الشيخ زايد نهجا واضحا للعمل التنموي والإنساني مما يعزز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافل الدولية كمانح دولي رئيسي ومن أجل إبراز الجهود المبذولة في مجال تعزيز التنمية المستدامة وتفعيل مشاركة الدولة في المبادرات ذات العلاقة بالعمل الانساني حيث بذل ” رحمه الله ” جهودا حثيثة من أجل دعم ونصرة القضايا الإنسانية وكان سباقا في مد يد العون في كل القضايا الإنسانية لكل من هو محتاج على وجه الأرض. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.