عبدالله الشيباني: ذكرى زايد ستبقى راسخة في الوجدان

الإمارات الرئيسية

 

أكد سعادة عبدالله عبدالرحمن الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي أن ذكرى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” ستبقى راسخة في وجدان كل من يعيش على أرض دولة الإمارات صغيراً أو كبيرا مواطناً أو مقيما.
جاء ذلك في تصريح بمناسبة إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” عام 2018 في دولة الإمارات “عام زايد” احتفاء بالمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بمناسبة مرور 100 عام على ميلاد مؤسس الدولة وباني اتحادها وإنجازاتها.
وقال الشيباني إن المغفور له الشيخ زايد “رحمه الله” كان ومازال مدرسة نتعلم منها الكثير ونهر ينبع بالحنان والحب والخير بهدف تحقيق السعادة والتنمية ورفاهية الشعوب مما عزز من المكانة الكبيرة والنوعية التي استأثرت بها الدولة في يومنا هذا على خريطة العالم المعاصر”.
وأضاف عندما أتحدث عن”زايد الخير “أستذكر مسيرة وإنجازات عظيمة رسخت تاريخ دولتنا وهي بمثابة وسام شرف على صدر أبناء الوطن كافة فلم يقتصر اهتمام الشيخ زايد “رحمه الله” على بناء إنسان هذا الوطن وإعداده لمواجهة تحديات المستقبل من خلال تأسيس مجتمع قوي متماسك تسوده المحبة والوئام والترابط بل تجاوزه ليحيط باهتمامه جميع أبناء الأمتين العربية والإسلامية.
وقال الشيباني في ختام تصريحه ستظل ذكرى الشيخ زايد “رحمه الله” العطرة خالدة في نفوسنا ما حيينا وسنعمل على تسخير وتوفير الإمكانيات كافة لإكمال مسيرة الحكمة الحافلة بأعمال الخير لتبقى دولتنا نموذجا لكل من يفكر في بناء اتحاد قوي تتوفر به كل مقومات القوة والعزة لأبناء شعبه وأمته العربية”. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.