بقيمة 350 مليون درهم

“عزيزي للتطوير العقاري” تنجز مشروعاً في نخلة الجميرا خلال 22 شهراً

الإمارات

 


أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، التي تتخذ من دبي مقراً لها عن إنجاز مشروعها العقاري “عزيزي رويال باي”بتكلفة 350 مليون درهم- و يعد أحد المشاريع العقارية السكنية الفاخٍرة في نخلة جميرا وذلك خلال 22 شهراً فقط. ويعد هذا المشروع السادس الذي تسلمه الشركة.
ومنذ بداية العامأنجزت الشركة عدة مشاريع عقارية في وقت قياسي لمواكبة وتيرة الحركة العقارية المتسارعة في السوق العقاري في دبي حيث سلمت 1000وحدة سكنية في الإمارة ويتوقع أن تقوم الشركة بتسليم خمسة مشاريع أخرى خلال الفترة المتبقية من العام الجاري، إضافة إلى تسليم 80 مشروع قبل حلول العام 2020 ناهيك عن باكورة مشاريعها “عزيزي ريفيرا” الذي يقدر بـ 12 مليار درهم في منطقة ميدان ون.
ويضم مشروع “عزيزي رويال باي” 90 شقة فندقية تتوفر على شبكة متكاملة من الخدمات بما في ذلك 58 شقة تتكون من غرفة نوم واحدة و 30 شقة تتكون غرفتي نوم وشقتين بنتهاوس تتكون من 3 غرف نوم. وتمزج الديكورات الداخلية بين جماليات العمارة المعاصرة والتجهيزات والأدوات الأوروبية الحديثة.
وقال فرهاد عزيزي الرئيس التنفيذي لدى عزيزي للتطوير العقاري/نحن مسرورن لإنجاز مشروع آخر في دبي، وسوف تشهد الأشهر القليلة المقبلة تسليم العديد من المشاريع العقارية. وحالياً تجري أعمال البناء والتشييد على قدم وساق في عدد من مشاريعنا المرموقة عبر مواقع رئيسية في دبي لإنجازها قبل انطلاق معرض اكسبو 2020، وتعد الفترة المقبلة في غاية الأهمية بالنسبة لنا”.
وأضاف فرهاد تعتبر العقارات السكنية التي توفر خدمات متكاملة جزءَ مهماَ من المشهد العقاري التنافسي في دبي حيث تكمل الطلب على المساحة. ومع تزايد النمو السكاني في الدولة إلى جانب الأحداث والفعاليات الكبرى نتوقع نمو الطلب على الشقق السكنية التي توفر خدمات متكاملة بمعايير دولية في المستقبل.”
وتضم محفظة مشاريع الشركة أكثر 100 مشروع موزعة في كافة أنحاء دبي. بالإضافة إلى ذلك، تواصل عزيزي للتطوير تقديم أفضل التجارب المعيشية للعملاء، وتركز بشكل متزايد على خلق الأحياء الحضرية التي تدعمها الاستثمارات المتطورة والمساهمة في تطوير المجتمعات السكنية ذات الهوية المتميزة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.