شرطة أبوظبي تنظم جلسة حوارية حول خدمات “ترخيص الآليات والسائقين”

الإمارات

 

استعرضت شرطة أبوظبي، في جلسة حوارية عن خدمات المركز الرئيسي لمديرية ترخيص الآليات والسائقين، القنوات المتاحة لتواصل المتعاملين، وخدماتها الذكية، وكيفية الحصول عليها، بيسر وسهولة، مؤكدة العمل على تطويرها وفق أفضل المعايير العالمية، من أجل إسعادهم.
وتجسد الجلسة الحوارية التي نظمتها إدارة خدمة وإسعاد المتعاملين التابعة لمركز الاستراتيجية وتطوير الأداء بالتعاون مع مديرية ترخيص السائقين والآليات، رؤية حكومة أبوظبي، بتوفير خدمات بمستويات عالمية لتحقيق مصلحة جميع المتعاملين، ومضاعفة الجهود لتحقيق أداء مؤسسي متميز للارتقاء بجودة الخدمات والارتقاء بالأداء لتصبح حكومة متمركزة حول المتعامل.
وعرض  متعاملون في الجلسة الحوارية تجاربهم في الحصول على خدمات المركز الرئيسي  للمديرية، وطرح مقترحاتهم في موضوعات تتعلق بتوفير مزيد من الخدمات الذكية، مشيرين إلى سهولة وسرعة إنجاز معاملاتهم لدى المديرية والرد على استفساراتهم.
وأوضح المقدم حمدان الراشدي، مدير إدارة خدمة وإسعاد المتعاملين، أن المشاركين في الجلسة قدموا مقترحاتهم بشأن تطوير وتحديث الخدمات الشرطية، وحول خدمات ترخيص الآليات والسائقين وإجراءات الحصول عليها وغيرها  ،مشيراً الى تطبيق دليل التواصل وتوعية المتعاملين.
وقال إن الجلسة التي تم تنظيمها  في مديرية ترخيص السائقين والآليات تأتي ضمن خطة “مجاميع التركيز” التي تهدف إلى تعزيز العلاقة مع المتعاملين ومعرفة احتياجاتهم وتطلعاتهم للوصول إلى إسعادهم، من خلال تجربة متميزة وخدمات تفوق توقعاتهم ، ضمن رؤية القيادة العامة لشرطة أبوظبي في هذا المجال. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.