اختتام ورشة عمل التصوير الضوئي بمدينة العين

الإمارات

 

اختتمت ورشة العمل الخاصة بفنون التصوير الضوئي أعمالها والتي نظمتها جمعية كلنا الإمارات بالتعاون مع دائرة الشؤون البلدية والنقل بمدينة العين ورابطة مصوري الإمارات بمشاركة 65 طالباً وطالبة من مختلف مدارس وجامعات المدينة.
يأتي تنظيم الورشة بمدينة العين في إطار مشروع “بادر” الذي أطلقته جمعية كلنا الإمارات بمناسبة” عام الخير” لتحقيق مجموعة من الأهداف الوطنية والمجتمعية منها تحفيز المشاركة الإيجابية لفئات المجتمع والتشجيع على الأعمال التطوعية وتعزيز حس الولاء والانتماء للوطن والقيادة.
وقدم خبير التصوير الضوئي يوسف الحوسني من رابطة مصوري الإمارات على مدار ثلاثة أيام شرحا وافيا واستعرض تجارب عملية للعديد من الجوانب المتعلقة بفن التصوير الضوئي وكيفية استخدام الكاميرا والتقاط الصور الفنية بمواصفات عالية الجودة وكيفية التحكم بهذه الآلة واستخدامها ضمن أفضل الطرق العلمية والفنية.
من جانبه أكد سعادة خميس الخييلي المدير التنفيذي لجمعية كلنا الإمارات أن تنظيم هذه الورشة يأتي ضمن الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الجمعية وتستهدف من خلالها فئة الشباب من طلبة المدارس والجامعات لتشجعيهم على استثمار أوقاتهم في الإجازة الصيفية لصقل مواهبهم وتدريبهم على كل ما هو نافع ومفيد وهادف والأخذ بيدهم نحو آفاق جديدة من الإبداع والابتكار.
وقال المنتسبون من الطلبة والطالبات إنهم حققوا فائدة كبيرة من خلال هذه الورشة واكتسبوا الكثير من المعلومات عن عالم التصوير الضوئي وكيفية الاستخدام الأمثل للكاميرا .. مشيرين إلى أنهم كانوا بأمس الحاجة لمثل هذه الورشة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.