القيادة حريصة على دعم مسيرة تطوير العمل إلى أفضل المستويات المتقدمة

مدير عام شرطة أبوظبي: تعزيز السعادة والإيجابية بتقديم خدمات متميزة

الإمارات

أكد سعادة اللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي حرص القيادة الرشيدة على دعم الجهود المتواصلة لمسيرة تطوير العمل الشرطي والأمني والوصول به إلى أفضل المستويات المتقدمة باعتبار الكفاءة والتميز أحد مقومات العملية الرئيسية في تقديم الخدمات الحكومية.
وأشار إلى الاهتمام المتواصل الذي توليه القيادة لتقديم خدمات متميزة للمتعاملين على مستوى عال من الجودة في مراكز خدمات المراجعين لإسعاد العملاء وتطويرها باستمرار بما يلبي تطلعاتهم ومواكبة ما وصلت إليه إمارة أبوظبي من نهضة شاملة.
وذكر الشريفي – خلال زيارة ميدانية لإدارات المؤسسة العقابية والإصلاحية وترخيص الآليات والسائقين والمرور في العين – أن شرطة أبوظبي تعمل على تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة التي وفرت الإمكانات التي تعزز السعادة والإيجابية في وطن الخير والعطاء وحرصت على دعم وتوفير خدمات متكاملة تلبي احتياجات الناس وتسبق توقعات المتعاملين والمستفيدين.
وكان في استقبال سعادة مدير عام شرطة أبوظبي لدى زيارته إدارة  المؤسسة العقابية والإصلاحية  في العين.. العميد الركن أحمد علي الشحي  مدير الإدارة والمقدم علي الكتبي نائب مدير الإدارة واستمع إلى شرح حول الجهود التطويرية لتأهيل النزلاء والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم وتفقد  مختلف الأقسام والأفرع.
وأكد الشريفي حرص شرطة أبوظبي على توفير متطلبات النزلاء من الناحية الأمنية والتأهيلية.. كما اطلع على منتجات النزلاء الحرفية المتميزة  في الورش التأهيلية والتي يحصل بموجبها النزلاء على رواتب  شهرية بعد عرضها في المعارض المختصة وسط إقبال كبير من الجمهور.. كما زار  أقسام  التأهيل والمكتبة والمرسم واطلع على جهود رعايتهم من الناحية التعليمية.
واطلع سعادة مدير عام شرطة أبوظبي – خلال زيارته إدارة ترخيص الآليات والسائقين في العين – على عرض تقديمي حول الجهود التطويرية من خلال مراكز فحص السائقين التي توفر خدمات متكاملة للجمهور في العين بحضور العقيد علي سالم الدرعي نائب مدير مديرية ترخيص الآليات والسائقين بشرطة أبوظبي والعقيد حامد محمد شريف مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين في العين ورؤساء الأقسام ومدراء الأفرع.. وقام بجولة شملت قاعة استقبال المراجعين للاطلاع على جهود الموظفين المبذولة لإنجاز معاملات  الجمهور وتسهيل الإجراءات لكبار السن عبر التطبيقات  الذكية.
وأكد الشريفي أهمية استفادة المراجعين من منصة الخدمة الذاتية الإلكترونية للمتعاملين والتي تأتي ترجمة للتحول إلى الحكومة الذكية للتسهيل على الجمهور في الحصول على الخدمات الشرطية بعناية ودقة وفق المعايير العالمية المعتمدة بطريقة ذكية بما يوفر عليهم الوقت والجهد تلبية لاحتياجاتهم وتطلعاتهم التي تستجيب لها شرطة أبوظبي من خلال الخدمات المتطورة والمبتكرة.
وتعد المنصة ضمن مبادرة من فريق تطوير الخدمات الحكومية بشرطة أبوظبي تهدف إلى تعزيز ثقة المتعاملين في استخدام القنوات الرقمية للحصول على الخدمات التي تقدمها الشرطة بما يتوافق مع رؤية حكومة أبوظبي بشأن خطة التحول الرقمي للخدمات وتلبية لاحتياجات المتعاملين.
كما زار سعادة مدير عام شرطة أبوظبي إدارة مرور العين وكان في استقباله العقيد أحمد الزيودي مدير الإدارة والمقدم محسن  سعيد المنصوري  نائب مدير الإدارة ورؤساء الأقسام ومدراء الأفرع.. واطلع على عرض تقديمي حول مؤشرات انخفاض وفيات الحوادث المرورية.
وشملت الجولة مركز خدمة  المتعاملين وعددا من الأقسام والأفرع.. واطلع على الجهود المبذولة لإنجاز معاملات  الجمهور وإسعادهم.. مؤكدا أهمية دمج الخدمات ما بين المرور والترخيص من خلال الموظف الشامل المتقن لإجراءات كلا الجهتين بما يعزز من إنجاز معاملات الجمهور وإسعادهم وتعريفهم بالخدمات الذكية والإلكترونية المتطورة وسهولة الحصول عليها في أسرع وقت.
وفي نهاية الزيارة.. أكد الشريفي أهمية العنصر البشري في أداء المهام والتميز في العمل والتفاني.. مثمنا جهود العاملين في إنجاز معاملات الجمهور موضحا أنهم  يقضون أوقاتهم في خدمة الوطن وتقديم أفضل الخدمات لأفراد المجتمع.وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.