اتفاقية بين “صحة” ومستشفى لوزان الجامعي لتبادل أفضل الممارسات الدولية

الإمارات

 

 

وقعت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” اتفاقية مع مستشفى لوزان الجامعي في سويسرا بهدف بناء علاقات تعاون استراتيجية وتبادل المعرفة وأفضل الممارسات الدولية في مجال علاج الحروق وعمليات التجميل والترميم والتأهيل والصدمات.
كما تهدف الاتفاقية – التي وقعها في أبوظبي الدكتور مطر راشد الدرمكي الرئيس التنفيذي لشركة “صحة” والبروفيسور وسيم رفول رئيس الجراحة التجميلية وعمليات الترميم ممثل مستشفى لوزان الجامعي – إلى تطوير مركز التأهيل لمرضى الحروق في مدينة الشيخ شخبوط الطبية والتعاون في الحصول على الاعتمادات العالمية والبحوث في مجال علاج الحروق وعمليات التجميل والترميم والتأهيل والصدمات بالإضافة إلى تأسيس برنامج للأطباء الزائرين وتبادل الأطباء المقيمين وتدريب الكادر الطبي والفني.
ومن أبرز أهداف هذه الاتفاقية التوأمة بين وحدتي الحروق بالجهتين تضمن استخدام معايير مستشفى لوزان الجامعي في مدينة الشيخ شخبوط الطبية بالإضافة إلى تأسيس خدمات العلاج بالخلايا الجذعية في مدينة الشيخ شخبوط الطبية.
وأكد الدكتور مطر راشد الدرمكي أن شركة “صحة” حريصة على توفير خدمات رعاية صحية متكاملة محورها المريض بأعلى معايير الجودة والسلامة الدولية وتحسين سهولة الوصول للخدمات الصحية في ظل التعاون مع مؤسسات عالمية في الرعاية الصحية بهدف تعزيز مستويات رضا المتعاملين بحسب الأهداف الاستراتيجية لشركة “صحة”.
وقال ان تعاون شركة “صحة” مع خبراء مستشفى لوزان الجامعي – CHVU يعزز من استقطاب أصحاب الكفاءات للعمل في مركز الحروق الوطني في مدينة الشيخ شخبوط الطبية الذي سيقدم خدمات متميزة بمستويات عالمية وسيضم فريقا متكاملا من جراحي الحروق والعناية المركزة وإعادة التأهيل طبي.
وأعرب البروفيسور وسيم رفول والعضو السويسري د. أنطوني دي بويس روسينغه المتخصص في جراحة الأطفال والحروق، عن سعادتهما لزيارة أبوظبي وامتنانهما لشركة “صحة” على إتاحة الفرصة لفريق مستشفى لوزان الجامعي لزيارة مشروع مدينة الشيخ شخبوط الطبية والذي يعتبر صرحاً طبياً رائداً، يعكس صورة متميزة لمدى تقدم امارة ابوظبي من حيث البنية التحتية المتطورة وتوفير افضل خدمات الرعاية الصحية للمجتمع.وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.