شرطة الشارقة تستعد للمشاركة في جائزة وزير الداخلية للتميز

الإمارات

 

ترأس العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة اجتماعا لمناقشة مستوى استعداد فرق التميز المؤسسي والشرطي في ملفات التميز.
يأتي الاجتماع – الذي عقد بقاعة حميد سيف في مقر القيادة وحضره العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام ورؤساء فرق الجوائز- في إطار استعداد القيادة للمشاركة في جائزة وزير الداخلية للتميز بدورتها الرابعة.
حيث ناقش درجة الجاهزية للمشاركة في الجائزة بمختلف الفئات المؤسسية والشرطية والوظيفية.
وأكد العميد الشامسي دعم القيادة لفرق التميز بكافة مواردها البشرية والمادية بهدف تمثيلها بالصورة المشرفة في منافسات الجائزة إيمانا بأهمية الجائزة ودورها الفاعل في رفع المعنويات وتحفيز القدرات ونشر روح التنافس وإذكاء روح المبادرات الفاعلة بغية النهوض بالعمل والمساهمة في تطويره والارتقاء به إلى أفضل معايير الجودة والتميز على مستوى القيادة العامة لشرطة الشارقة.
ووجه قائد عام شرطة الشارقة بضرورة العمل الجاد لتحقيق غايات التميز .. معربا عن ثقته الكبيرة بكل أعضاء فرق العمل وإمكاناتهم وقدراتهم في تحقيق الأهداف المنشودة مؤكدا أهمية العمل بروح الفريق والتحلي بقيم وزارة الداخلية التي تحث على الشفافية والصدق وتشجع على الإبداع في العمل لما لدورها في الارتقاء بالعمل الشرطي إلى أعلى المستويات.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.