محمد هلال المهيري: إنجازات زايد جعلت الإمارات محل تقدير العالم أجمع

الإمارات

 

أكد سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أن “عام زايد” يعد رسالة تقدير وعرفان لما قام به المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه- في بناء وتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وما حققته من نجاح وتميز وما تتمتع به من أمن واستقرار وتنمية متواصلة، الأمر الذي جعل الإمارات محل تقدير العالم أجمع.
وقال المهيري:” إن عام زايد سيمثل مناسبة هامة للتعريف بإنجازات زايد الخير والشيم والخصال التي زرعها لدى أبناء الإمارات، فقد غرس فيهم حب الوطن و النهوض به والحفاظ عليه”.
وأضاف :” كان الشيخ زايد بن سلطان يملك رؤية واضحة لمستقبل الإمارات من أجل النهوض بها ووضعها ضمن مصاف الدول المتقدمة، مما حقق للدولة نمواً اقتصادياً متواصلاً وجعل الإمارات قبلة للمستثمرين ورجال الأعمال والشركات، وجعل لها الريادة الاقتصادية ومركزاً اقتصادياً هاماً على الصعيدين الإقليمي والعالمي”.
وذكر المهيري أن غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ستحرص خلال العام 2018 عام زايد على تنظيم جملة من الفعاليات والأنشطة للاحتفاء بهذه المناسبة الهامة، وستتواصل هذه الفعاليات على مدار العام لاستعراض الإنجازات الاقتصادية والاجتماعية وغيرها الكثير التي أسهم بها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه- والتي لا تزال شاخصة حتى الآن.
وأوضح أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله- يواصل مسيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان حيث استمر في مسيرة البناء والعمران والنهضة التي بدأها المغفور له الشيخ زايد وأسهم بشكل كبير في التطور الذي تشهده الإمارات في مختلف المجالات.

 

1

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.