اعتقال في القدس فلسطينية بزعم تنفيذ عملية طعن

مستوطنون يحضرون منازل متنقلة إلى مستوطنات بنابلس

دولي

 

وكشف مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية المحتلة غسان دغلس أمس عن قيام مستوطنين بوضع بيوت متنقلة “كرفانات” لهم في أنحاء من أراضي نابلس شمال الضفة.
وقال دغلس في تصريحات له” لقد تم وضع بيوت متنقلة اخرى في ما يسمى “مجلس المستوطنات” في الاراضي المطلة على قرية قوصين غرب نابلس وكذلك في مستوطنة “عناب” غرب نابلس و وضع “كرفانات” في مستوطنة “يتسهار” في الاراضي المطلة على بلدتي عوريف وبورين جنوب نابلس.
فيما اعتقلت قوات الاحتلال “الاسرائيلي” ظهر أمس فتاة فلسطينية بدعوى تنفيذها عملية طعن قرب باب العمود بالقدس المحتلة.وقالت مصادر اعلامية ان عملية الطعن أسفرت عن إصابة جندي “إسرائيلي” قرب باب العمود في مدينة القدس وتم نقله الى المستشفى لاستكمال علاجه.
وأشارت إلى أن شرطة الاحتلال اعتقلت الفتاة ونقلتها إلى مركز قريب للتحقيق معها.
ونفذ جيش الاحتلال “الإسرائيلي” حملات اعتقال في الضفة الغربية شهدت بعضها مواجهات أثناء دخول وانسحاب دوريات الاحتلال فجر أمس.
واقتحمت قوات الاحتلال مدينة جنين وتواجدت في محيط الجامعة العربية الأمريكية .. وفي بيت لحم اقتحمت منطقة العبيات قضاء مدينة بيت لحم وتمركزت في المدخل الشمالي للمدينة كما اقتحمت بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم وداهمت منزلي الشهيدين عصام ثوابتة وعلي طقاطقة وخربت محتوياتها.
وداهمت قوات الاحتلال قرية كفر قدوم شرقي مدينة قلقيلية واعتقلت الشاب خليل أبو سمرة خلال مواجهات .
وكانت بلدة كفر قدوم قد شهدت مواجهات عقب صلاة الجمعة الماضية في حيت اعتقلت الليلة الماضية طفلين داخل مستوطنة ” كرميتسور” المقامة على أراضي بلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل.
وهاجم مستوطنون مركبات الأهالي بالحجارة على طريق قرية فصايل شمال مدينة أريحا. في الوقت الذي اقتحم فيه جيش الاحتلال منطقة البيادر في سبسطية شمال نابلس واندلعت مواجهات في اعقاب انسحابها.وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.