مشاركة مميزة لمربط عجمان في المعرض الدولي للصيد والفروسية

الرئيسية الرياضية

 

يشارك مربط عجمان في فعاليات الدورة الـ 15 من المعرض الدولي للصيد والفروسية – أبوظبي 2017 – التي انطلقت أمس في مركز أبوظبي للمعارض.
وقال خالد العميري مدير مربط عجمان ان مشاركة المربط في هذا المعرض تأتي تماشيا مع التوجيهات السديدة لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بالاهتمام بالخيل لما لها من رمزية عند العرب ومكانة إضافة إلى ضرورة المشاركة في هذا النوع من المعارض لما لها من أهمية في تعريف الناس بالخيول العربية الأصيلة وتشجيعهم على اقتنائها.
وأضاف ان الجناح المربط يعرض البطولات التي حققها مربط عجمان على الصعيدين المحلي والعالمي إلى جانب الشهادات والكؤوس التي حصدها خلال الأعوام الماضية إضافة إلى وجود خبراء ومختصين للإجابة عن أسئلة الزوار وتعريفهم بأنواع الخيول العربية وسلالاتها وكيفية المحافظة على سلامتها وتوليدها بشكل يعزز ثقافتهم ويساعدهم في معرفة كل ما يتعلق بالخيل رمز الشهامة العربية على مر الزمن.
يشار إلى أن المعرض يستمر حتى 16 من الشهر الجاري ويحظى زواره بفرصة اقتناء أحدث معدات التخييم والصيد والفروسية والرياضات الخارجية والبحرية فضلا عن التعرف على تراث وتقاليد دولة الإمارات.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.