تسليح تشارك بجناح ضخم في المعرض الدولي للصيد والفروسية

الرئيسية الرياضية

 

ابوظبي , الوطن
أعلنت شركة ” تسليح ” الاماراتية عن مشاركتها بجناح ضخم في المعرض الدولي للصيد والفروسية أبوظبي 2017, في مركز أبوظبي الوطني للمعارض, والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات.
و تعرض الشركة منتجاتها من الأسلحة والمسدسات ومعدات الصيد في قاعة رقم 4 في جناح رقم C35. وقال السيد سالم المطروشي الرئيس التنفيذي للشركة: ” يسرنا التواجد في المعرض الدولي للصيد والفروسية “أبوظبي 2017″ الذي يعني بصون التراث وحماية البيئة وذلك بهدف الوصول إلى ثقافة بيئية لها ركائزها على أرض الواقع ومستمدة من تراث إماراتي عريق”.
واشار الى ان شركة “تسليح ” تعرض احدث البنادق والاسلحة الخفيفة الايطالية الصنع للبيع من قبل 4 شركات تصنيع أسلحة عالمية.
كم اشار الى ” ان فريق نادي تسليح يسعي خلال فترة المعرض تعريف الزوار من هواة الصيد وهواة الرماية بامكانيات النادي الذي يعد الاول من نوعه في الامارات والمنطقة الخليجية والعربية”.
واعتبر المطروشي ان هذا المعرض فرصة للتعريف بأنشطة نادي تسليح للرماية بفرعيه في ياس مول في جزيرة ياس بأبوظبي، الذي تبلغ مساحته 30 الف قدم مربع، وهو باكورة دعم ورعاية صندوق خليفة لتطوير المشاريع لاول مشروع ترفيهي خاص برياضة الرماية في دولة الامارات، و المركز التجاري العالمي بأبوظبي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.