انطلاق فعاليات المعرض الدولي للصيد والفروسية

الرئيسية الرياضية

 

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات .. انطلقت أمس فعاليات الدورة الـ 15 من المعرض الدولي للصيد والفروسية “أبوظبي 2017” في مركز أبوظبي الوطني للمعارض وتستمر حتى 16 سبتمبر الجاري.
ينظم المعرض نادي صقاري الإمارات وبدعم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي وهيئة البيئة أبوظبي وبرعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة ومجلس أبوظبي الرياضي.
ويعد المعرض الحدث الأبرز والأشهر في منطقة الشرق الأوسط المتخصص في الصيد والفروسية والرياضات البحرية ورحلات السفاري والفنون والتحف ويتيح للزوار منذ انطلاقته الأولى عام 2003 فرصة اقتناء أحدث معدات التخييم والصيد والفروسية والرياضات الخارجية والبحرية .
وانطلقت الدورة الحالية للمعرض التي تعد الأكبر والأكثر تميزا في تاريخه بمساحة 43 ألف متر مربع ومشاركة ما يزيد عن 650 شركة من 40 دولة بينها ما نسبته 23% من العارضين الجدد وسط توقعات باستقطاب أكثر من 100 ألف زائر على مدى خمسة أيام من خلال فعاليات وأنشطة مختلفة.
وتتميز الدورة الجديدة بتواجد 163 شركة إماراتية مقابل 126 شركة في الدورة الماضية 2016 إضافة لمشاركة 68 عارضا جديدا هذا العام من مختلف أنحاء العالم.
وتمكن المعرض من أن يجمع كبرى الشركات المحلية والعربية والدولية في قطاع الرياضات الخارجية والرحلات والصقارة والقطاع البحري وصناعة أسلحة الصيد والصناعات التقليدية ومؤسسات حماية البيئة وصون التراث على أرض واحدة لتبادل المعارف والخبرات وعقد الصفقات التجارية.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.