طيران الإمارات تطلق خدمة يومية رابعة إلى سيدني الأسترالية مارس 2018

الإقتصادية

 

 

تعتزم شركة ” طيران الإمارات ” تسيير رحلة يومية رابعة إلى مدينة سيدني الأسترالية وذلك اعتبارا من 25 مارس 2018 .
وتسير الناقلة حاليا ثلاث رحلات يوميا إلى سيدني باستخدام طائرات الإيرباص A380 التي ستعمل به أيضا الرحلة الجديدة ما يرفع السعة المقعدية بين سيدني ودبي بمقدار 6846 مقعدا أسبوعيا في الاتجاهين ويزيد السعة المتاحة إلى الوجهات الأسترالية الخمس بنسبة 7.3% .
وستوفر الرحلة الجديدة للمسافرين من أوروبا وشمال أفريقيا مزيدا من خيارات السفر إلى أستراليا بالشراكة مع الخطوط الأسترالية ” كوانتاس ” ويلبي الطلب المتنامي باستمرار على السفر من سيدني إلى دبي ومنها إلى مختلف المحطات عبر شبكة خطوط طيران الإمارات.
كانت طيران الإمارات أعلنت مؤخرا عن خطط لتعزيز خدماتها إلى أستراليا حيث تعتزم تسيير رحلة يومية ثالثة إلى مدينة بريسبين اعتبارا من الأول من ديسمبر المقبل بطائرات البوينج 777-200LR وتحويل رحلتها اليومية الثالثة إلى ملبورن التي تعمل حاليا بطائرات البوينج 777-200LR للعمل بطائرات الإيرباص A380 العملاقة اعتبارا من 25 مارس2018 لتتم جميع رحلاتها إلى هذه المدينة بطائرات من هذا الطراز.
وتسير طيران الإمارات إلى أستراليا حاليا 77 رحلة في الأسبوع عبر خمس بوابات هي سيدني وملبورن وبريسبن وبيرث وأديليد ومع إضافة الرحلة اليومية الثالثة إلى بريسبن والرحلة اليومية الرابعة إلى سيدني سيرتفع عدد رحلات الناقلة من دبي إلى أستراليا 91 رحلة أسبوعيا. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.