” تمرين ” تعرض ألف تصميم متنوع في ” الصيد والفروسية “

الإمارات

 

 

تعرض شركة تمرين – الشركة الإماراتية العاملة في مجال أدوات الصيد والمنتجات الخاصة بالرياضات الميدانية – نحو 1000 تصميم متنوع وذلك من خلال جناحها في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، الذي يقام تحت سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة خلال الفترة من 12 إلى 16 سبتمبر الجاري بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.
وأكد محمد الأميري مدير الشركة أنه سيتم الكشف عن آخر القطع التي تم تصنيعها مؤخرا خلال مشاركة الشركة للمرة الـ 11 في المعرض.. موضحا أن من أبرز هذه القطع ” الخنجر المحدث ” والذي يتبع مجموعة سكاكين صالح وهو خنجر متعدد الاستعمال ويجمع بين العراقة والحداثة ويدمج بين الفن التقليدي والتكنولوجيا الحديثة في إنتاج قطعة فاخرة صنعت لتلبي أذواق جمع القطع الفاخرة والصيادين ورواد السفر ورحلات البر والسفاري.. حيث سيتم عرض نموذج مصنع من الحديد الدمشقي بينما سيتم الكشف عن النموذج الثاني خلال المعرض.
وأشار الأميري إلى أن ما يميز منتجات ” تمرين ” أنها تحمل ضمان لمدة 10 سنوات ضد أي عيوب تصنيعية وقال الأميري إن المعرض يعد منصة مميزة لعرض آخر الصناعات الحديثة في مجال الصيد والفروسية وكل ما يتعلق بهما وبرحلات البر والسفاري خاصة صناعة سكاكين الصيد والخناجر.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.