سلطان القاسمي وحمد الشرقي وسعود بن صقر يقدمون واجب العزاء في شهيد الوطن ناصر المزروعي

الإمارات السلايدر

 

قدم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة أمس .. واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن ناصر غريب المزروعي الذي استشهد متأثرا بجراحه إثر إصابة سابقة خلال أدائه واجبه الوطني في عملية ” إعادة الأمل ” وذلك ضمن صفوف التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.
كما قدم واجب العزاء ــ إلى جانب سموهما ــ سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم.
وأعرب سموهما ــ خلال زيارتهما مجلس العزاء في مدينة كلباء ــ عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما لأسرة الشهيد .. داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته و ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
كما دم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن الرقيب أول ناصر غريب المزروعي أحد جنودنا البواسل الذي انتقل إلى جوار ربه متأثرا بجراحه إثر إصابة سابقة خلال مشاركته في عملية ” إعادة الأمل ” مع قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.
وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة خلال زيارته صباح أمس مجلس عزاء الشهيد البطل في مدينة كلباء يرافقه الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي عن صادق عزائه ومواساته إلى أسرة وذوي الشهيد .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الشهداء ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.