بلدية عجمان تعتزم منح تصاريح إقامة مواقف للمركبات في مركز المدينة

الإمارات

 

تعتزم دائرة البلدية والتخطيط في عجمان منح ملاك الأراضي غير المبنية تصاريح إقامة المواقف الاستثمارية في مركز المدينة.
أوضح الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة أن هذه الخطوة تهدف إلى إيجاد الحلول المبتكرة للتحديات التي تواجه المواقف الحالية نظرا لازدياد عدد المركبات والطلب المتزايد على توفير العديد منها في كافة مناطق إمارة عجمان.
وأشار ابن عمير إلى أن المشروع يتضمن منطقة الرميلة والنخيل وليوارة والنعيمية والراشدية والتي تعد أبرز المناطق الحيوية بالإمارة وتشهد طفرة عمرانية وحركة دائمة على مدار 24 الساعة.
ولفت إلى أن الدائرة وضعت الاشتراطات المحددة لهذا النوع من ترخيص المشاريع بما ينسجم مع تطبيقها للقانون العام وستعمل إدارة الطرق والبنية النحتية بالدائرة على متابعة الموضوع والتواصل بشكل مباشر مع أصحاب الاستثمارات وتعريفهم بالاشتراطات والمعايير المحددة .
ونوه المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة إلى أن الدائرة تولي اهتماما لافتا وملحوظا لإيجاد حلول واقعية ومميزة للمواقف وتسعى على مدار العام لتلقي اقتراحات الموظفين والمتعاملين وكافة سكان الإمارة وزوارها وتستمع لأفكارهم النيرة وتعمل على تطبيقها على أرض الواقع.
وأكد أن الدائرة لن تدخر جهدا يذكر لتوفير حلول مجدية للمواقف ويجري العمل حاليا على تضمين مواقف السيارات في البنايات السكنية ضمن إجراءات تأجير وشراء الشقق بشكل الزامي .. مبينا أن الدائرة وضعت خطة دقيقة وواضحة وسيجري العمل بها على عدة مراحل لتشمل كافة مناطق الإمارة لتطبيق الحلول الهامة ومن بينها منح ملاك العقارات فرصة لاستثمار أراضيهم في بناء المواقف متعددة الطوابق.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.