افتتاح أول مركز لخدمة طلبات التأشيرة الصينية في الشرق الأوسط بدبي

الإمارات

 

دشنت سعادة لي لينغ بينغ القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي مركز خدمة طلبات التأشيرة الصينية الأول في الشرق الأوسط بـ ” في أف أس جلوبال ” بـ ” وافي مول ” في دبي.
حضر الافتتاح زيونجفينج نائب المدير العام لإدارة الشؤون القنصلية بوزارة الخارجية الصينية ووى شياو دونغ نائب مدير عام دائرة الخدمات للمكاتب الداخلية والخارجية بوزارة الخارجية الصينية وزوبين كاركاريا الرئيس التنفيذى لمجموعة ” في اف اس جلوبال ” .
كما حضر افتتاح المركز – الذي يجعل طلب التأشيرة الصينية أكثر سهولة للمقيمين في دولة الإمارات – عدد من كبار المسؤولين بوزارة الخارجية الصينية والقنصلية العامة للصين في دبي وشركة “في إف إس جلوبال” .
ويتميز المركز الجديد بمستويات معززة من خدمة العملاء وعمليات فعالة لتقديم مستندات التأشيرات ووجود موظفين مدربين تدريبا مهنيا احترافيا يجيدون اللغات المحلية واللغة الصينية إضافة إلى صالة ” بريميوم لونج ” الحصرية لتوفير الراحة الشخصية لمقدمي الطلبات.
كما افتتح في المركز الجديد لخدمات الحصول على التأشيرة الصينية في دبي المعرض الحصري لتقديم ” الخدمات الصينية الفاخرة ” والذي يقدم تجارب سفر فائقة الخصوصية للمسافرين إلى جمهورية الصين الشعبية .
وستوفر شركة “في إف إس جلوبال” تجارب سياحية مصممة حسب الطلب تفتح عالما من تجارب السفر الفريدة والرحلات المتميزة في جمهورية الصين الشعبية للمقيمين في دولة الإمارات .
وقالت سعادة لي لينغ بينغ قنصل عام الصين إن مركز خدمة طلبات التأشيرات الصينية الجديد في دبي سيضمن حصول طالبي التأشيرات على خدمة ذات جودة أعلى وأسرع في المعالجة والمزيد من الراحة .
وأوضحت قنصل عام الصين في دبي أن هذا المركز سيكون ايضا دفعة اخرى لزيادة التبادلات الشعبية والتواصل الثقافي والتعاون العملي بين الصين والامارات العربية المتحدة “.
من جهته أعرب زوبين كاركاريا الرئيس التنفيذي لشركة ” في إف إس جلوبال ” عن سعادته بإطلاق مركز خدمة طلبات التأشيرات الصينية في دبي بالشراكة مع حكومة الصين الشعبية .
وقال ” إنه مع تقدم العلاقات التجارية والسياحية بين دولة الإمارات والصين فإننا على ثقة بأن هذا المركز الجديد سيكون فعالا في تلبية الطلب المتزايد على تأشيرات الصين للمسافرين من الإمارات “.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.