لاريزيرف ريزيدنس يفوز بجائزة أفضل مشروع سكني متوسط ??إلى عالي الارتفاع في سيتي سكيب

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
حصد مشروع «لاريزيرف ريزيدنس» جائزة «أفضل مشروع سكني متوسط ??إلى عالي الارتفاع» (مستقبلي) في حفل توزيع «جوائز سيتي سكيب» العالمية المرموقة الذي أقيم يوم الإثنين 11 سبتمبر في فندق كونراد دبي.
وتحدد خطة تطوير المشروع الربع الثالث من العام 2019 كموعد لإنجازه، ويجري تطويره بالشراكة بين شركة «سويس بروبرتي» للتطوير العقاري، ومقرها في دبي، ومدينة دبي الطبية، وهي أكبر منطقة حرة للرعاية الصحية في العالم. ويقام المشروع في موقع مميز ضمن المرحلة الثانية من مدينة دبي الطبية في الجداف، ويطل على مشهد واسع من قناة دبي المائية وخور دبي ومحمية رأس الخور للحياة البرية.
وتفوق المشروع على منافسيه وفاز باللقب بعد تقييم دقيق لجميع المرشحين من لجنة التحكيم المؤلفة من 18 عضوًا من خبراء القطاع العقاري في المنطقة، استنادًا إلى عنصرين رئيسين: إبداع التصميم المعماري، والكفاءة التجارية والتشغيلية للمشروع.
وتمكن التصميم الرائع لمشروع «لاريزيرف ريزيدنس» الذي أنجزته شركة «10 ديزاين» من انتزاع إعجاب لجنة التحكيم. وقال كريس جونز، الشريك المؤسس لـ «10 ديزاين» «يسرنا جدًا الفوز بجائزة أفضل مشروع سكني متوسط ??إلى عالي الارتفاع (مستقبلي)، من جوائز سيتي سكيب العالمية ما يعزز مكانتنا كشركة رائدة في هذا القطاع. وحظينا بإشادة قوية من لجنة التحكيم لاستكمال التصميم جميع العناصر المطلوبة فيه من الابتكار إلى الاستدامة إلى الجاذبية التجارية المتفوقة، وأود أن أعبّر عن شكري وتقديري لكامل فريق العميل والاستشاري لما أبدوه من أقصى التعاون المثمر معنا.»
يتضمن مشروع «لاريزيرف ريزيدنس» 230 وحدة سكنية عالية الجودة تشمل الشقق بطابق واحد أو طابقين (دوبلكس) تتراوح أحجامها بين غرفة نوم واحدة وأربع غرف نوم مصممة بطابع سويسري فريد. ويركز مفهوم المشروع على توفير الراحة والحياة الصحية ويتضمن عناصر شمولية تدمج بين الأجواء الداخلية والخارجية، إما بصريًا أو من خلال النشاطات المتنوعة، وهكذا يتمحور تصميم المشروع حول تعزيز الحياة الصحية، فيقدم المصاطب المفتوحة ومناطق النشاط في الهواء الطلق ومسارات المشاة وحارات الهرولة وبرك السباحة والصالات الرياضية والمسطحات الخضراء الواسعة للاسترخاء.

 

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.