مجلس الإدارة الجديد لـ “دريك آند سكل” ينتخب عبدالله عطاطرة رئيساً وأحمد سعيد الحميري نائباً للرئيس

الإقتصادية

 

 

دبي – الوطن

عقد مجلس الإدارة الجديد لـ “دريك آند سكل إنترناشيونال” (DSI)، الشركة الرائدة إقليمياً في مجال الهندسة والانشاءات، الإجتماع الأول له بحضورالأعضاء المنتخبين الجدد، وتخلل الإجتماع سلسلة من القرارات الإجرائية اللازمة لتمكين الشركة من أداء أعمالها على النحو المطلوب ، فضلاً عن إقرار عضوية اللجان المنبعثة عن مجلس الإدارة. هذا وقد تمت المصادقة على تعيين أعضاء المجلس الجدد و تم أيضاً إنتخاب أعضاء جدد لملء الشواغر نتيجةً لإستقالة أعضاء مجلس الادارة السابقين خلال الإجتماع الثاني للجمعية العمومية الذي عقد في 9 سبتمبر الجاري.

وشهد الاجتماع الإعلان عن إنتخاب عبدالله عطاطرة رئيساً لمجلس الإدارة مع إنتخاب العضو المستقل أحمد سعيد الحميري ليتولى منصب نائب الرئيس، فيما جرى الكشف عن تعيين عبدالله فريد القرق بصفة عضو جديد في مجلس الإدارة لملء المقعد الشاغر في عضوية مجلس الإدارة نتيجةً لإستقالة السيد ماجد الغرير خلال الإجتماع الثاني للجمعية العمومية الذي عقد في 9 سبتمبر الجاري. وعلى مستوى الإدارة التنفيذية، تم تعيين محمد عطاطرة عضو مجلس الادارة ليتولى رسمياً منصب العضو المنتدب”لدريك آند سكل إنترناشيونال”. وعلى هامش الاجتماع، تمّ أيضاً الكشف عن التعيينات الجديدة لأعضاء لجان التدقيق والترشيحات والمكافآت والاستثمار وأمين سر مجلس الإدارة.

وشدّد مجلس الإدارة الجديد، في اجتماعه الافتتاحي، على الالتزام التام باستكمال برنامج إعادة هيكلة رأس المال ، باعتباره أولوية قصوى لتحسين السيولة وتعزيز استقرار الأعمال. وجرى الاتفاق على وضع استراتيجية واضحة للانتعاش والنمو، في خطوة لتحقيق الاستفادة المثلى من نقاط القوة التي تتمتع بها “دريك آند سكل إنترناشيونال”، وعلى رأسها محفظة المشاريع الحيوية والحضور الإقليمي القوي، فضلاً عن الآفاق الإيجابية السائدة ضمن الأسواق الرئيسية.

وقال عبدالله عطاطرة، رئيس مجلس إدارة، “دريك آند سكل إنترناشيونال”: “تتمثل أولى الإجراءات الرسمية لمجلس الإدارة الجديد في وضع الشركة على الطريق الصحيح من خلال إتباع و وضع أؤسس متينة لمعايير الحوكمة في كافة قطاعاتنا التشغيلية لضمان الشفافية والرقابة والجودة بالإضافة إلى سعينا في إقرار التعيينات الاستراتيجية، التي نسعى من خلالها إلى استقطاب نخبة الكفاءات القادرة على دعم رؤيتنا المتمحورة حول دفع مسار الانتعاش والنمو. ونتطلع قدماً إلى تبني المنهجيات المؤسسية السليمة التي من شأنها ضمان إنجاح استراتيجية التحول الشامل، والتي وصلت حالياً إلى المراحل النهائية من برنامج إعادة هيكلة رأس المال. ونؤكد اليوم لشركائنا وعملائنا ومساهمينا بأنّنا عازمون على قيادة “دريك آند سكل إنترناشيونال” نحو آفاق جديدة من التميز، بما يرسخ مكانتها الريادية ضمن القطاعات الهندسية الإقليمية.”

وأكّد مجلس الإدارة الجديد عزمه على التركيز على الأهداف المباشرة، وفي مقدمتها مواصلة إعادة الهيكلة التنظيمية للوصول إلى مستويات أعلى من الكفاءة والمرونة. ويجري التخطيط حالياً للإعلان عن تعيينات تنفيذية إضافية، تماشياً مع الجهود الرامية إلى دعم استراتيجية التحول الشامل التي تنتهجها “دريك آند سكل إنترناشيونال”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.