بحث سير العمل في المشروعات الخدمية وتطوير البنى التحتية

ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

الإمارات السلايدر

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة أمس في مكتب سمو الحاكم اجتماع المجلس التنفيذي.
وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات الهامة المتعلقة بتقديم العديد من الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارة والاطلاع على سير العمل في المشروعات الخدمية وتطوير البنى التحتية.
وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة اطلع المجلس على التقرير النصف سنوي لمنظومة التأمين الصحي لموظفي حكومة الشارقة لعام 2017.
وأوضح سعادة عبدالله علي المحيان رئيس هيئة الشارقة الصحية أن الهيئة تعمل على دراسة أفضل المعايير الصحية في مجال التأمين الصحي والاستفادة منها بما يخدم المنتسبين للمنظومة من موظفي حكومة الشارقة.
وتناول التقرير مؤشرات الاستفادة من الخدمات الصحية خلال النصف الأول من عام 2017 ونسب المراكز الطبية المقدمة للخدمات الصحية وملخصات تحليلية تسهم في تطوير المنظومة الصحية، وأثنى المجلس على جهود هيئة الشارقة الصحية في تطوير منظومة التأمين الصحي بما يوفر خدمات ذات جودة صحية عالية.
كما ناقش المجلس مشروع قانون بشأن تنظيم أهداف وصلاحيات واختصاصات معهد الشارقة للتراث وبعد ابداء السادة أعضاء المجلس ملاحظاتهم حول مواد مشروع القانون وجه المجلس بإحالته إلى المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة لاستكمال دورته التشريعية.
وأصدر المجلس القرار رقم 25 لسنة 2017 بشأن ترقية وتعيين أمين عام مساعد في المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.
ونص القرار على أن ترقى الاستاذة أسماء راشد سلطان محمد بن طليعة مدير إدارة التطوير الحكومي في المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة إلى درجة مدير دائرة وتعين أمينا عاما مساعدا فيه.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.